Advertisement
فن وثقافة

مودل روز: تعرضت للغدر والطعن في الظهر من أقرب الناس (فيديو)

[ad_1]

كشفت عارضة الأزياء السعودية مودل روز عن تعرضها للخيانة والغدر من أقرب صديقاتها، رافضة الإفصاح عن المزيد من التفاصيل.

وفي ردها على إحدى متابعاتها عبر “سناب شات”، سألتها عن سبب الحزن الذي يخيم على ملامحها، قالت مودل روز: “الفترة هادي الكل حاسس أني فيني شيء متغير في حياتي، وما رح أحكي أي تفاصيل وما حد يسألني عن أي حد كان في حياتي يوما ما أو عن صديقات أو أي شيء”.

وأضافت الفاشينيستا السعودية: “هذه الفترة تعرضت للغدر والطعن في الظهر من أقرب الناس لي وكل شيء ممكن تتوقعونه من أقرب الناس لكم وما حد يستاهل أصلا إني أطلع وأتكلم عن أي حد في سناب.. الموضوع منتهي وما حدا يقدر يؤثر عليّ”، مضيفة: “الحمدلله نجاحي مستمر والحمدلله حب الناس مستمر والحمدلله إن أنا إنسانية قوية ومحد يقدر يكسرني لو إيش ما كان وأتمنى إن ما حد يسألني عن أي شيء”.


وتابعت مودل روز: “أنا لما أحب من قلبي إن كان صديقاتي أو أي حد حولي، لما أحب أحد ويكون شيء مرة في حياتي أقدم كل شيء من غير مقابل، وللأسف أقرب الناس لي قدمت لهم كل شيء ولما يفكرون في شغلة وقبل ما ينطقونها توصلهم، ومن غير مقابل، ولم أطلب شيء، لأني اعتبرتهم أكثر من أخواتي، ولكن للأسف تعرضت لصدمة عمري بس الواحد يتعلم والدنيا دروس وما تعلمته أنه ما في صداقة حقيقية… ومن اليوم ورايح صداقتي مع الناس مجرد إن نطلع ننبسط وكل شيء إنما صداقة حقيقية.. لا”.

وأكملت عارضة الأزياء السعودية: “وكل شخص يتمنى لي الشر، أقولك لو اجتمعوا على أن يضروك فلن يضروك بشيء إلا بشيء كتبه الله لك، ومهما حاولتم ما رح أحد يقدر يضرني بشيء مو مكتوب لي أن أتعرض له”.

ولفتت: “دايما أقول حسبي الله ونعم الوكيل والله يشغلكم بداء ما له دواء لأن أنا قدمت كل شيء وبالمقابل قاعدة أطعن في ظهري كل يوم بس ما حد يقدر يؤثر علي والحمدلله أن ما حد في الأرض يقدر يؤثر علي”.

وأنهت الفاشينيستا السعودية حديثها، قائلة: “وياريت لو صديقة واحدة، لو واحدة تروح وتيجي ألف غيرها والمشكلة إنها مو صديقة واحدة… وحاسة إن قريب رح أسوى فيلم عن حياتي عشان تشوفون الصدمات في حياتي”.

 


[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى