فن وثقافة

مهووسة عادل إمام تعود من جديد.. مدرسة المشاغبين بالنسخة الصينية

[ad_1]

تداول رواد السوشال ميديا فيديو لفتاة صينية تقلد الفنان المصري عادل إمام في مسرحيته الشهيرة “مدرسة المشاغبين”، وتظهر الفتاة وهي تتحدث باللغة العربية وتقوم بتقليد كافة الحركات، كما أنها تقلد شخصية الفنانة سهير البابلي.

وانتشر الفيديو بشكل كبير وسط إشادات وترحيب من قبل الجمهور، واتضح لاحقًا أن الفتاة التي ظهرت في الفيديو هي فنانة صينية تدعى تشاو ناو ومعروفة باسم آسيا، وهي من أكبر معجبات الفنان عادل إمام وسبق أن قلدته في مشهد من مسرحيته الشهيرة شاهد ما شافش حاجة وحصد الفيديو ملايين المشاهدات.

وكشفت آسيا في لقاء سابق على قناة CBC أنها تعشق عادل إمام وقالت عن تقليده: ” في البداية لم أكن أفهم بشكل جيد اللهجة المصرية وأسلوب حديث عادل إمام، وشرح لي صديقي قواعد اللهجة المصرية وأسلوب الحديث، عندما أشاهد هذه اللقطة مرة أخرى أشعر بأن الأستاذ عادل إمام عظيم”.

وعلى صعيد آخر تم في الساعات الماضية تسريب مسرحية “بودي غارد” عبر الإنترنت بعد عرضها على منصة شاهد الإلكترونية بشكل حصري.

وكان المستشار تركي آل شيخ قد أعلن عن مفاجأة للجمهور العربي بعرض المسرحية على منصة شاهد بعد سنوات من منعها عبر الشاشات.

يُشار إلى أن مسرحية بودي جارد كان قد توقف عرضها عام 2010، بعد أن استمرت على المسارح لمدة 11 موسما متواصلا منذ عام 1999.

وتدور أحداث المسرحية حول “أدهم” الذي يقوم بعقد صفقة مع رجل الأعمال المسجون “سعد”، المتهم بسرقة ملايين الجنيهات، وكان يعمل حارسًا شخصيًا لدى زوجته “عائشة” التي تقع في حب “أدهم”، وبمرور الوقت يكتشف ذلك صديق زوجها ويبلغه بذلك الاهتمام المبالغ فيه، فيكتشف “سعد” خيانة زوجته، ثم يلفق تهمة لـ”أدهم”، بينما يحاول الهرب بما سرقه من مال، إلا أن “أدهم” يقف عقبة في طريقه.

وشارك في بطولة المسرحية مصطفى متولي الذي توفي خلال عرض المسرحية ليحل بديلًا له الفنان محمد أبو داوود، كما شاركت الفنانة شيرين سيف النصر بالمسرحية وتم استبدالها بالفنانة رغدة إلا أن شيرين عادت للعمل بعد عام من الاستبدال.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى