فن وثقافة

مهند الحمدي يودع والده بكلمات مؤثرة: رحلت في نفس يوم ارتباطي

[ad_1]

علق الفنان السعودي مهند الحمدي على وفاة والده الذي أعلن عن رحيله يوم الجمعة الماضية، وذلك بعد يوم واحد من نشر الفنان صورة جمعته بحبيبته دون أن يكشف عن هويتها.

وكتب الحمدي في تغريدته على تويتر:” شكرا للجميع على وقفتكم في رحيل أبي حبيبي هذي حكمة الله وان اليه راجعون والحين هو مرتاح اكثر وعند ارحم الرحمين .. صادف يوم رحيل أبي التقرب من نصفي المفقود ، شكرا يا الله على نعمة الايمان والصبر واحمدك واشكرك دائما وابدا في الضراء قبل السراء”.

ونشر مهند الحمدي عدة تغريدات على تويتر لنعي والده الراحل، وودعه بكلمات مؤثرة وقال:” فارقتنا يا أبي ولن تفارق قلبي ابدا واعلم تماما مدى فخرك وانا آت لك بخبر ارتباطي بنفس اليوم الذي رحلت فيه، وكنت اعلم بكمية الفرح الذي ستملي وجهك، شكرا يا الله على حكمتك وانك تجعلني كل يوم اقوى بك”.

وقال في تغريدة ثانية:” إن الله مطلع على وجع بصدرك تخفيه عن العالمين، يراك و أنت تمضي مثقل به سيفرحك قريبا سيبدل وجعك فرحا، ثق بذلك ثق بإن توقيت رب العالمين له حكمه وخير لك دائما، اللهم ان أبي كان محبا للجميع وعادل مع الكل ويحب نشر الخير بقدر استطاعته ولم يقصر معنا يوما، اللهم أجعل قبره روضه من رياض الجنة.. اللهم امين”.

وكان الفنان قد تلقى العديد من رسائل التعازي من زملائه النجوم كان بينهم الفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور والذي شاركته في مسلسل “جمان” وكتبت:”عظم الله أجرك يا مهند في وفاة الوالد، الله يصبركم يا رب دعواتكم له”.

وقال الفنان علي العلي:”اتقدم بأحر التعازي لصديقي العزيز مهند بوفاة المغفور له ولده، رحمه الله وتغمد روجه الجنة، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان”، إضافة إلى رسائل أخرى وصلته من المشاهير بينهم فاطمة الصفي ويوسف البلوشي وغيرهم.

يشار إلى أن مهند الحمدي، شارك مؤخرا في مسلسل “دفعة بيروت”، وأعلن الخميس الماضي عن ارتباطه، ونشر صورة له مع حبيبته والتي لم يكشف عن هويتها للجمهور، وذلك قبل لحظات من وفاة والده.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى