فن وثقافة

مهند الحمدي يقدم رقصة العرضة السعودية في “دفعة بيروت” ويحظى بالإعجاب

[ad_1]

يحظى مسلسل “دفعة بيروت” والذي يعرض حاليًا على منصة “شاهد” الإلكترونية بنسبة مشاهدة عالية، على الرغم من عدم عرضه بعد على القنوات المفتوحة.

وتصدر الفنان السعودي مهند الحمدي، حديث “السوشال ميديا” بعد عرض الحلقة الـ 18 من العمل بسبب تقديمه الرقصة الفلكلورية السعودية “العرضة” خلال الحلقة، حيث عبر الجمهور عن سعادتهم لتقديم الرقصة في أحد المشاهد، فيما رأى البعض أن اختيار فنان سعودي لتقديمها زاد من جمالها خاصة أن العمل يضم عدداً من نجوم الفن بالوطن العربي.

وكذلك حظي المشهد الذي جمع مهند الحمدي والذي يقدم دور “منصور” مع الفنانة نور الغندور التي تقدم دور “جميلة” في الحلقة الـ 17 بإعجاب الجمهور، حيث تخبر جميلة حبيبها منصور عن شخص آخر سيتزوجها، ليرد عليها بأنه سيقتله في حال لمس شعرة منها، لترد عليه هي “لو لمس شعره مني اقتل نفسك”، وتغزل جمهور العمل بأدائهما والكيمياء الكبيرة بينهما خاصة أنه ليس العمل الأول الذي يجمعهما ويقدمهما كثنائي؛ إذ انهما قدما مسلسل جمان الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه على الشاشات.


وعلى صعيد آخر يشارك النجم السعودي مهند الحمدي حاليًا في لجنة تحكيم برنامج “إنت مين” الذي عرضت أولى حلقاته يوم الأربعاء الماضي، إلى جانب كل من الفنان السوري قصي خولي، الفنان المصري حسن الرداد، الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور.

والبرنامج هو النسخة العربية من البرنامج العالمي The masked singer، وتقوم فكرته على مشاركة عدد من نجوم العالم العربي متنكرين بأزياء تغطي ملامحهم في الكامل وعلى لجنة التحكيم محاولة معرفة النجم خلف كل زي تنكري.

أما على الجانب الشخصي، فكان الفنان السعودي قد أعلن مؤخرًا ارتباطه بـ الفاشينيستا اللبنانية فرح مراد، وكشف مؤخرًا عن صور تجمعهما، مؤكدًا ارتباطه بها بعد قصة حب جمعتهما بدأت من طرفه فقط، حتى تحولت صداقتهما بعد ذلك إلى حب.

وتلقى الحمدي التهنئة من عدد كبير من زملائه من بينهم نور الغندور التي كانت قد انتشرت شائعات كثيرة عن وجود علاقة حب بينهما بسبب الكيمياء الكبير التي تجمعها إلا أنهما نفيا الأمر أكثر من مرة.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بري��ك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى