فن وثقافة

مهند الحمدي لخطيبته: أين تحبين أن أدلّعك؟.. كيف ردت؟ (فيديو)

[ad_1]

وضع الممثل السعودي مهند الحمدي، خطيبته الفاشينيستا اللبنانية فرح مراد، في موقف محرج وهما يتجولان في إحدى مولات دبي، وذلك بسبب عدم إتقانها للهجة السعودية، الأمر الذي جعله يعلق على ذلك ويضحك عليها بشكل ساخر.

وشارك الحمدي، متابعيه عبر حسابه في “سناب شات” بمقطع فيديو له، بدأ فيه مهند بقوله: “مساكم الله بالخير”، ثم يوجه حديثه إلى خطيبته فرح مراد قائلًا: “كيف الحال شو الأخبار”، لترد وهي تحاول أن تجيبه باللهجة السعودية، غير أنها لم تنجح في ذلك، فقالت: “كله تمام كله إش زين”.

وردّ مهند الحمدي قائلًا: “لأ مو كله إش زين إنتي لخطبتي أم اللهجات”، ثم اندفع مهند منزعج بسبب ذلك لسير إلى أنه سيفك الطلاسم”.

وعبّر مهند الحمدي عن اشتياقه لخطيبته فرح مراد قائلًا: “اشتقت لك”، لتردّ عليه: “وأنا اشتقت إليك أكثر”، ومن ثم سألها: “أين تحبين أن أدلّلك”، فضحكت قائلة له: “أريد الذهاب إلى المنزل”.


وبدأت علاقة مهند الحمدي وفرح مراد كصداقة فقط، وتعرفا على بعضهما في دبي، وكان الفنان السعودي هو الذي أقبل على اعترافه بحبه لها بالرغم من تعاملهما كأخوة في البداية.

وكان فارق العمر بين فرح مراد وبين خطيبها مهند الحمدي مسار حديث البعض، حيث تبين أنها تكبر الفنان السعودي بـ3 أعوام، حيث تبلغ من العمر 30 عامًا بحسب ما أعلنت خلال مشاركتها في برنامج تحدي الفاشينيستا Beauty Match، خاصة وأن مهند الحمدي من مواليد يناير عام 1993.

وأعلن مھند الحمدي خطوبته على فرح مراد، حيث نشر صورة برفقتها عبر خاصية ستوري على حسابه بموقع إنستغرام دون الكشف عن ملامحھا، واكتفى بكتابة: “الحمد لله”.

وتأكدت وقتها التكهنات التي تفاعل معها الجمھور حول هوية حبیبة مھند الحمدي، ليتبين أنها فرح مراد، التي أعادت نشر الصورة نفسها عبر حسابها في “إنستغرام”، وكتبت أيضا “الحمد لله”.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى