Advertisement
فن وثقافة

من هي “مارغريت” التي ستجسّد حياة الفهد شخصيتها في المسلسل الجديد؟

[ad_1]

طرحت الفنانة الكويتية حياة الفهد بوستر مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “مارغريت” والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

وقالت الفهد في منشور عبر حسابها بموقع إنستغرام، إن المسلسل للمخرج باسل الخطيب، تأليف محمد شمس وعلي شمس، إشراف عام وتنفيذ الدراما الخليجية للإنتاج يوسف الغيث، وأوضحت أنه تصوير وتصميم غربلي الغربللي، وتصميم الأزياء المصممة الدكتورة ابتسام الحمادي.

ولم توضح الفنانة الكويتية قصة المسلسل والدور الذي تؤديه، فيما اعتقد المتابعون أن المسلسل يحمل اسم الأميرة مارجريت، وهي ابنة جورج السادس ملك المملكة المتحدة والملكة إليزابيث (الملكة الأم) والأخت الصغرى للملكة إليزابيث الثانية.

وأوضحوا أن الفهد يبدو أنها ستجسد شخصيتها، وهو ما يوحي من خلال بوستر المسلسل، في حين طالب آخرون بالكشف عن تفاصيل العمل الدرامي الجديد.


يذكر أن الأميرة مارغريت قد تزوجت في 6 مايو 1960 من المصور الفوتوغرافي أنطوني أرمسترونغ جونز الذي أعطي بعام 1961 لقب “أيرل سنودون”، وقد أنجبا ديفيد ارمسترونغ جونز في 3 نوفمبر 1961، والليدي سارة تشاتو في 1 مايو 1964. وقد تطلقت من أيرل سنودون بعام 1978.

كما أوصت الأميرة قبل وفاتها بحرق جثمانها ونثر رماده على قبر أبيها جورج السادس ملك المملكة المتحدة وأمها الملكة إليزابيث بعد وفاتها، ونفذت الوصية في قصر وندسور في لندن مكان دفن ملوك المملكة المتحدة. وقد أجريت مراسم الجنازة في 15 فبراير وهو يوم الذكرى الخمسين لجنازة والدها الملك جورج السادس.

يذكر أن حياة الفهد كانت قد أثارت الجدل بشخصية “أم هارون” في المسلسل الذي عرض خلال شهر رمضان 2020، بعدما تصدرت العناوين ونالت الحصة الكبرى نسبياً من نقاشات الجمهور وتغريدات المتابعين، حيث طالب العديد من الجمهور بمقاطعة المسلسل.

وكان الحساب الرسمي لمؤسسة الفهد للإنتاج الفني على إنستغرام قد أعلن عن تأجيل مسلسل “عرش الطاووس” للممثلة حياة الفهد.

ونشرت الفهد بيانا عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام، قالت فيه: “بشكل رسمي تم تأجيل تنفيذ مسلسل (عرش الطاووس) ضمن سلسلة أجزاء مسلسل (أم هارون) لما بعد الموسم الرمضاني .. بحكم أن العمل يتطلب تصويره في إحدى الدول الأوروبية.. ونظرا لما يمر به العالم من ظروف وتغيرات بسبب فيروس کورونا وصعوبة تنفيذه في مثل هذه الأوضاع”.

وأضافت: “تم استبدال العمل بعمل آخر اجتماعي درامي كوميدي.. سيتم الإعلان عنه بعد يومين على صفحتنا مؤسسة الفهد للإنتاج الفني.. وبإذن الله تعالى العمل القادم لشهر رمضان الكريم مفاجأة جميلة للجمهور سنعلن عنها قريبًا مع المخرج باسل الخطيب” وهو ما تأكد اليوم بالإعلان عن مسلسل “مارغريت”.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button