فن وثقافة

منتج “ابنة السفير” يهين بطلته نسليهان أتاغول والجمهور في حالة غضب

[ad_1]

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

أثار مقطع في مسلسل “ابنة السفير” التركي موجة غضب من قبل جمهور العمل، بطريقة رده على انسحاب بطلة العمل السابقة الفنانة “نسليهان أتاغول”.

وظهر في المقطع الذي رصدته الوسيلة إحدى المشاركات تستخدم جريدة عليها صورة أتاغول وزميلها أوروزا في تنظيف الزجاج وترميها في القمامة.

المعلقون انتقدوا طريقة تعاطي القائمين على العمل مع الفنانة التركية التي أعلنت انسحابها من المشاركة بالعمل، بعد تعرضها لوعكة صحية.

واعتبر المنتقدون أن المشهد مقصود يهدف إلى الإساءة وإهانة أتاغول، داعينها لرفع دعوى رسمية ضدهم ومقاضاتهم على إسائتهم لها.

وعانت اتاغور من ترسب في الأمعاء، وطالبها الأطباء بالراحة والابتعاد عن الجهد، ما دفعها للأخذ بالتعليمات والتوقف عن الاستمرار في العمل.

وأطلت قبل يومين بمطقع مصور طمأنت فيه محبيها عن وضعها الصحي، كما توجهت بالشكر لكل المشاركين في ابنة السفير، متمنية التوفيق لهم.

وتم استبدال أتاغول بزميلتها الفنانة توبا بويوكستون، والتي لن تكون بديلة الشخصية ذاتها، إنما ستقوم بأداء شخصية جديدة بقصة مختلفة.

اقرأ أيضاً: دانييلا رحمه تعلن انتهاء علاقتها مع ماغي بوغصن بعد سنوات من الصداقة!

ودارت العديد من الشائعات التي تحدثت على أن انسحاب نسليهان من المسلسل ليس بسبب المرض،إنما لتلقيها عرضا ليطولة عمل درامي ضخم.

مديرة أعمال الفنانة التركية ردت على تلك الإشاعات بالنفي التام،وأكدت أن السبب هو وعكة صحية مفاجأة، ولا صحة لتلقيها عرضا مغريا.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: