فن وثقافة

مقارنة بين سيرين عبد النور ودانا مارديني.. والسبب “عروة وهناء”

[ad_1]

استذكر الجمهور ثنائية الفنان السوري محمود نصر مع مواطنته الفنانة دانا مارديني بمسلسل “الندم”، بعد عرض أولى حلقات مسلسل “دانتيل” من بطولة محمود نصر والنجمة اللبنانية سيرين عبد النور.

وبالرغم من مرور أكثر من أربع سنوات على عرض المسلسل السوري “الندم” إلا أن ثنائية محمود نصر (عروة) ودانا مارديني (هناء) لا تزال تحظى بإعجاب الجمهور بسبب قصة الحب المختلفة.

ويسرد المسلسل قصة “عروة الغول” شاب من هذا الزمان بروح عتيقة أصيلة وذائقة قديمة، نراه كاتبا لا شاعرا لكنه أحب الشعر وتعاطى بيوته.

متابعو “الندم” حفظوا كلمات الراوي “عروة”، وتفاصيل قصة الحب التي جمعته مع هناء قبل أن تفارق الحياة بعد فترة من زواجهما بسبب مرض في القلب، الأمر الذي سبب له حزنا شديدا بعد ذلك.

وما زالت مشاهد “الندم” تتصدّر صفحات التواصل الاجتماعي ، فهي ثنائية بقيت محفورة في أذهان وقلوب المشاهدين.

وما زال الممثل محمود نصر “عروة” بنظر متابعيه في مسلسل “دانتيل”، حيث تداول متابعون لقطات له من الحلقة الأولى، والتي شهدت لقاء “يوسف” (محمود نصر) و”ميرنا” (سيرين عبد النور) مجدداً بعد سنوات من الفراق، لكي يستعيدا ذكريات قصة حبهما ويتحدثا عن أسباب انفصالهما.

ويروي العمل قصة اجتماعية تجمع أبطاله في دار أزياء عريقة باسم “دانتيل”. تبدأ الأحداث عشية مرور 35 عاماً على افتتاح المشغل.

وتغزل الجمهور بأداء سيرين ومحمود، مشيرين إلى أن الكيمياء الموجودة بينهما واضحة من خلال المشاهد.

واللافت أن هذه المرة الثانية التي تقف فيها سيرين عبدالنور أمام محمود نصر، حيث حقق الثنائي نجاحاً سابقاً من خلال مسلسل “قناديل العشاق” للمخرج سيف الدين سبيعي، والذي عرض عام 2017.

img

يشار إلى أن دانا مارديني غابت بعد أن قدمت شخصية “هناء” بمسلسل “الندم”، وتعرضت لوعكة صحية ومن بعدها يسأل الجمهور “هل هي غائبة أم مغيبة؟”.

ومسلسل “الندم” للكاتب حسن سامي يوسف مأخوذ عن روايته الشهيرة “عتبة الألم”، وشارك في بطولته الفنانة سمر سامي وسلوم حداد، وجفرا يونس، أيمن رضا، مرام علي، جابر جوخدار وإخراج الليث حجو.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: