فن وثقافة

معجب يساعد رابح صقر بعد معاناته من برودة الطقس في “أواسيس” (فيديو)

[ad_1]

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه نجم الغناء السعودي رابح صقر، وهو يرتجف بسبب برودة الطقس، وذلك خلال افتتاحه أولى حفلات “أوايسس الرياض” التي تنظمها الهيئة بالتعاون مع “روتانا”.

وأظهر المقطع رابح صقر وهو يغني واقفًا وليس جالسا في السهرة بسبب برودة الطقس التي أثرت على صوته، وحاول أن يتفاعل بالتحرك في مكانه أملًا في التدفئة بالحركة قبل أن ينتهي الحفل بفترة، وهنا تصرف معه معجب من الحاضرين للحفل بطريقة إنسانية.

img

واتجه أحد الحضور وأعطاه “الفرو” الخاص به، وألبسه إلى رابح صقر، حيث تدخل القائمون على الحفل مع المعجب ليعرفوا ماذا سيفعل، ليجدونه يتصرف بهكذا طريقة فتركوه، وسط إعجاب كبير من الحضور لاسيما وأن اللفتة طيبة وأثنى عليها الجميع.

وكان قد ظهر رابح صقر كعادته ممسكًا عوده الموسيقي وجلس على كرسيه يبهر الجمهور بأدائه، مرتديًا جلبابه والشماغ، حتى اشتدت برودة الطقس.

وعبر حسابه في موقع “تويتر”، وجّه رابح صقر الشكر لهذا المعجب مؤكدًا أنه لم يعرفه بشكل شخصي وأهداه الحضور الدائم في جميع حفلاته القادمة، فكتب رابح قائلًا: “أسعدتوني اليوم مرحبااااا.. اليوم واحد طلع لي المسرح شافني بردان وقدم لي الفروه للأمانة ما أعرفه حبيت أشكره كثيرًا وأقول له في كل حفلة لي انت معزوم”.

وكان جمهور التواصل الاجتماعي قد تفاعل مع حفل رابح صقر، من خلال تدشين هاشتاغ #رابح_صقر_جلسه_اوايسس وسط تفاعل كبير بالتغريدات على موقع “تويتر”، حيث أشاد الكثيرين بالحفل الجماهيري الذي يأتي بعد فترة من الغياب بسبب كورونا.

وتزامن حفل رابح صقر، مع طرحه ألبومه الجديد “مرحبًا” وقدّم النجم السعودي خلال الحفل الذي استقبلته صحراء الرياض، وافتتح مسرح “أواسيس” بمجموعة من أغاني الألبوم على عوده، إضافة إلى عدد كبير من أغانيه، مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات.

ومن الأغاني التي قدمها رابح صقر خلال الحفل: “قيام، أخباره إيه، أنا استأذن، معصي، أبرك الساعات”، وغيرها من الأغاني التي حظيت على إعجاب الجمهور وتفاعلوا معها.

والتقى رابح صقر عند وصوله موقع حفل “أوايسس” مع سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـ”روتانا” والتقطا الصور التذكارية، وأبدى رابح صقر سعادته وحماسته لاختياره لافتتاح حفلات “أوايسس” والالتقاء بالجمهور الذي أكد أنه اشتاق إليه.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: