فن وثقافة

مصطفى الآغا يستضيف بمنزله كارمن سليمان وزوجها وسوزان نجم الدين (فيديو)

[ad_1]

وثق الإعلامي مصطفى الآغا، مقدم برنامح “صدى الملاعب” عبر MBC، مقطع فيديو طريفًا جمعه بزوجته الإعلامية مي الخطيب، والنجمة المصرية كارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد، إضافة إلى الفنانة السورية سوزان نجم الدين.

وخدع الآغا ضيوفه ممازحاً إياهم بأنه يود التقاط صورة وبعد تعداده التدريجي من الثلاثة كشف بأنه مقطع فيديو، ثم مازح بعد ذلك الملحن مصطفى جاد واصفاً إياه وحيداً بين ثلاث نساء خلال جلوسه في حديقة منزل الإعلامي السوري وزوجته.

وأطلت كارمن وزوجها والنجمة سوزان نجم الدين بعد دعوة طعام من قبل مصطفى الآغا، وظهر النجوم في مقاطع الفيديو التي نشرها الآغا قائلاً لهم: “بتعملوا ايه يا حلوين”.

وردت سوزان نجم الدين على مصطفى الآغا بأنها تجهز التصوير لالتقاط صور للطعام لتنتقل الكاميرا إلى المائدة التي تنوعت محتوياتها.

وعلق الآغا على حسابه في انستغرام قائلاً: “احلى الاوقات بوجود النجوم سوزان_نجم_الدين و كارمن_سليمان و مصطفى_جاد في بيتنا المتواضع”، لترد عليه سوزان:” أحلى جمعة وأحلى أصدقاء شكراً أبو الكرم”، فعاد الآغا للرد بالقول:” نورتونا وشرفتونا”.

 


وحظي مقطع الفيديو بردود فعل واسعة بين الجمهور، فيما تغزلت إحدى المتابعات بزوجة مصطفى الآغا وقالت لها:” مي محبوبة انستجرام واحب اشوفها دايما مشالله منورة وغزالة”، كما أشاد المتابعون بإطلالة كارمن سليمان وسوزان نجم الدين.


وطالب عدد من المتابعين من مصطفى الآغا بمواصلة تصوير ضيوفه النجوم والنجمات عندما يستضيفهم في منزله، مشيرين إلى أنهم يستمتعون بمتابعة الأجواء التي يقضونها، في حين قال آخر بأن الآغا يقوم بالتصوير دائمًا ومشاركة الجمهور بالأجواء مع ضيوفه، لافتًا إلى الآغا ليس بحاجة للدعوة لمثل هذا الأمر، لأن صفحاته مليئة بالفيديوهات والصور مع النجوم.

ومؤخرًا نشر مصطفى الآغا مقطع فيديو جمعه بزوجته مي الخطيب، وكذلك الفنان ناصيف زيتون، فيما حلّ “ببغاء” وصفه الأغا بـ”المشاغب”، ضيفًا معهما عندما ظهر على كتف “مي”.

وبدا أن الببغاء قطع اندماج ناصيف زيتون خلال التصوير، حيث انزعج من تصرفه عند إصداره أصواتًا جعلت النجم السوري يحاول إسكاته لكنه لم ينجح في الأمر، حيث ظهرت تعابير وجه “ناصيف” مع كل صوت للببغاء حيث ضربه بأطراف أصابعه مرددًا: “هلا هلا”، وسط ضحكات مصطفى الأغا.


[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: