Advertisement
فن وثقافة

مصطفى الآغا وزوجته يستضيفان شيري عادل بمنزلهما على الغداء (فيديو)

[ad_1]

حظي مقطع فيديو وثقه مقدم برنامج “صدى الملاعب”، مصطفى الآغا، مع زوجته الإعلامية مي الخطيب والفنانة المصرية شيري عادل، داخل منزله في دبي على مأدبة غداء بتفاعل واسع بين المتابعين.

وحرص الآغا على مشاركة الجمهور عبر صفحته إنستغرام مقطع فيديو ظهر فيه وهو يعاتب شيري عادل على تأخرها لترد زوجته عبر خاصية التعليق قائلة: “معلشي اتاخرت بس المهم جت”.


ونشر مصطفى الآغا مجموعة صور لشيري عادل معه ومع زوجته أيضًا علق عليها: “حيا الله مين زارنا”.

كذلك نشرت شيري عادل الصور نفسها وكتبت: “احلي اكل واحلي صحبة ويوم سعيد بصحبة العائلة الجميلة”.


جاء ذلك بعدما استضاف مصطفى الآغا الفنانة شيري عادل مع الفنان اللبناني وليد توفيق في إحدى حلقات برنامجه صدى الملاعب، الذي يُبث على شاشة “ام بي سي”.

وتغزل العديد من المتابعين بالفنانة شيري عادل، قائلين إنها فنانة خفيفة الظل، ومحبوبة، وملامحها بريئة، وتحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور.


كما أشاد آخرون ببرنامج “صدى الملاعب” الذي يقدمه الآغا، مشيرين إلى أنه يمثل لهم وجبة إعلامية دسمة من الرياضة، وتحديدًا الخليجية، أضاف عليها لمسة مميزة باستضافة الفنانين بين الحين والآخر، لتغيير أجواء البرنامج، ولكسر الروتين.

وكان مصطفى الآغا قد استضاف شيري عادل ووليد توفيق عبر البرنامج قبل أيام قليلة وكتب عبر إنستغرام: “سعيييييد جداً باستضافة النجم الرائع والكبير وصديق العمر #وليد_توفيق و النجمة الجميلة #شيري_عادل في #صدى_الملاعب”.

وخلال الحلقة تحدثت شيري عن بداياتها الفنية وكيفية اختيارها للأدوار وأنها تحاول دائما أن تقدم أعمالا متنوعة.

واستضاف مصطفى الآغا خلال حلقات البرنامج السابقة مجموعة من المشاهير نذكر منهم الفنانة البحرينية حلا الترك، واللبنانية ماغي بوغصن، والسورية هبة نور، والفنانة الفلسطينية الشابة روان عليان، وصفاء سلطان، وروعة السعدي وشقيقتها، ونسرين طافش وغيرهن الكثير.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيري عادل حكاية “أمر شخصي” ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا” وبطولة ميدو عادل ونهال عنبر وإيهاب فهمي وإنجي خطاب وجمال عبد الناصر وعزة بهاء، من تأليف عمر عبد الحميد وإخراج محمود كامل.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى