Advertisement
فن وثقافة

مشاهير الفن يهنئون منى زكي عبر “فوشيا” بجائزة مهرجان القاهرة السينمائي

[ad_1]

أبدى عدد من نجوم الفن في مصر، سعادتهم الشديدة بتكريم الفنانة منى زكي، بجائزة فاتن حمامة في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ42، مؤكدين أنها تستحق هذا التكريم عن جدارة.

والتقى “فوشيا” بعدد من المشاهير أثناء العرض الخاص لفيلم “خان تيولا”، إذ تحدثت الفنانة المصرية بشرى عن تكريم منى زكي، قائلة: “حاجة عظيمة جدا، بعد نيللي كريم وهند صبري، إن يبقى في تكريم لمنى زكي بالجائزة دي”.

وأضافت بشرى: “أعتقد شيء منصف جدا إن منى هي الي تاخد الجايزة دي، تاريخها في السينما يشهد لها، معندناش كتير في موهبتها كفنانة وممثلة، بقول لها ألف مبروك”.

ومن جانبه، هنأ الفنان المصري تامر فرج، منى زكي على التكريم، في حديثه لـ”فوشيا”، موجهًا لها رسالة قال فيها: “ألف مبروك، تستاهليها وتستاهلي أكتر من كده من زمان”.

كما عبرت الفنانة وفاء عامر عن سعادتها بتكريم منى زكي، قائلة لـ”فوشيا”: “منى زكي رمز لجيل الشباب المحترمين الي قدم فن له معنى، أقول لها مبروك وألف مليون مبروك”.

فيما قال الفنان المصري نضال الشافعي لـ”فوشيا”: “أنا من عشاق منى زكي، أتمنى لها كل التوفيق والنجاح وببارك لها على آخر أعمالها الصندوق الأسود، تستحق الأفضل والأروع والأجمل، لإنها إنسانة ونجمة وفنانة حقيقية جدًا”.

ولا يزال اسم منى زكي يحظى بتفاعل واسع بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي بعد تكريمها بجائزة فاتن حمامة للتميز والتي تسلمتها في حفل القاهرة السينمائي، خاصة بعد الفرحة الشديدة التي انتابت زوجها أحمد حلمي، ما دفع كثيرين للإشادة بالثنائي والرابط القوي الذي يجمع بينهما.

واصطحب أحمد حلمي وزوجته منى زكي، ابنتهما “لي لي” إلى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي أقيم الأربعاء بحضور العديد من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، وهو أول ظهور لها ولوالديها في مناسبة فنية.

وظهرت منى زكي، بإطلالة بفستان “أوف شولدر” باللون “النبيتي” وهو مصنوع من قماش المخمل بصيحة الكم الواحد، ونسقت الإطلالة بمكياج قوي، وتركت شعرها منسدلًا، أما زوجها الفنان أحمد حلمي فارتدى بدلة باللون الأبيض وأسفلها قميص بذات اللون، ونسق معها ربطة عنق باللون الأسود.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى