Advertisement
فن وثقافة

مشاعل الشحي تكذب “ملح الإنستغرام” بشأن تورط ريان جيلر بخلافاتها مع زوجها

[ad_1]

كذّبت الفنانة والإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي، الإيراني شهاب مرتضى غفوري، الشهير في مواقع التواصل الاجتماعي باسم “شهاب ملح الإنستغرام” بشأن ادعائه بتورط نجم السوشال ميديا السعودي ريان جيلر، في مسألة خلافاتها مع زوجها الإعلامي الإماراتي أحمد خميس والذي أعلن شهاب نبأ انفصالهما، رغم أنهما لم يؤكدا الخبر أو ينفياه حتى الآن.

وأعادت مشاعل الشحي نشر صورة عبر خاصية الاستوري في “إنستغرام” كان قد نشرها لها شهاب “ملح الإنستغرام” وجمعتها بأحمد خميس وريان جيلر، وكتب عليها تعليقًا يقول فيه: “عشان أوضح لكم سبب الخلاف بين الزوجين أحمد ومشاعل بكل أمانة”.

وأضاف: “اللي أعرفه إن مشاعل اكتشفت أحمد بيخونها مع ريان جيلر وهذا سبب انفصالهم عن بعض”، لتعليق مشاعل الشحي بقولها: “كذب كذب كذب.. تأكدوا من الكلام اللي تنشرونه”.

img

من جهته كان قد خرج ريان جيلر، لتوجيه رسالة يرد بها على أنباء تورطه في أزمة الخلاف بين مشاعل الشحي، وزوجها أحمد خميس، مستعينًا بأحد منشورات “فوشيا” عبر حسابه في تطبيق “سناب شات” تحت عنوان: “تلاسن أحمد خميس ومشاعل الشحي يضع ريان جيلر في ورطة”، ليعلق قائلًا: “شماعة أغلاط العالم أجمع = ريان جيلر”.

وحسم ريان أيضًا الجدل بشأن ما أُثير ضده من اتهامات بأنه متورط في الخلاف بين مشاعل الشحي وأحمد خميس، بعدم زجّ الإيراني شهاب مرتضى غفوري الشهير بـ”شهاب ملح إنستغرام” باسمه في ذلك ومنه انطلق المتابعون يكيلون له التهم في هذا الشأن.

وك��ب ريان جيلر منشورًا آخر عبر حسابه في “سناب شات” بدأه بالآية القرآنية التي تقول: “يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قومًا بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين”، معقبًا: “تشويه السمعة وسيلة كل حاقد”.

img

وأضاف ريان جيلر قائلًا: “البعض يتقن في انتقاد وتشويه سمعة الآخرين.. ولو نظرت إلى حالة تختار من أين تبدأ ولكن الله يمهل ولا يهمل”، مستخدمًا آية قرآنية أخرى تقول: “ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد”.

وأردف ريان جيلر قائلًا: “من بداية مسيرتي والكل يشيد في أخلاقي وأدبي ما عمر يوم طلع شيء سيء عني.. لا تصدقوا أي شي ينقال! كذب.. حسبي الله ونعم الوكيل”.

وكشف “شهاب” أواخر يوليو الماضي عن انفصال مشاعل الشحي وأحمد خميس، فقال في منشور له دونّه عبر حسابه في تطبيق “سناب شات” إنهما لم يعلنا الانفصال، وتمنى لهما العودة مرة ثانية.

وطلب شهاب منهما ألا يعاندا بعضهما خاصة وأن كل شخص منهما يعيش في مكان مختلف بعيدًا عن الآخر لافتًا إلى أنه يحبهما.

وكتب شهاب نصًا في تعليق على صورة جمعتهما: “للعلم أحمد ومشاعل منفصلين بس ما أعلنو! الله يردهم مرة ثانية حق بعض ولا تعاندون بعض! كل واحد فيهم عايش بروحه أحبهم ترا”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى