فن وثقافة

مسلسل تركي يسرق مشاهد “خمسة ونص”.. ونادين نجيم تعلق

[ad_1]

نشر أحد رواد تويتر فيديو للمقارنة بين مسلسل “خمسة ونص” للفنانة اللبنانية نادين نجيم والفنان السوري قصي خولي، والمسلسل التركي “حياة جديدة”.

ولاحظ عدد كبير من رواد موقع تويتر التشابه الكبير في عدد من مشاهد العملين، حتى أن البعض قال إن المسلسل التركي قد سرق المشاهد من “خمسة ونص” بشكل علني واضح.

وتفاعل عدد كبير مع التشابه الكبير بين أحداث العملين، من بينهم نادين نجيم التي علقت: “أوف واو شو حلو بس تقريبا نفس المشاهد والحوارات”.

أما من أبرز التعليقات التي جاءت على الفيديو: “المسلسل التركي حسب علمي مقتبس من قصة أجنبية”، وقال آخر: “معليش التركي لا يعلى عليه بس خسارة توقف المسلسل بسبب نسبة المشاهدة المتدنية في تركيا”.

ويروي مسلسل “خمسة ونص” قصة الدكتورة بيان التي يظهر في حياتها رجل الأعمال غمار “قصي خولي” ويقنعها بحبه الكبير لها، حتى يتزوجها ثم يدفعها للترشح للنيابة لصعوبة ترشحه، وتكتشف بعد الزواج أن الشخص الرومانسي الذي أحبته يختلف عن غمار الذي ظهر بعد الزواج.

وفي ظل المشاكل التي تعيشها مع زوجها تبدأ شرارة الحب بينها وبين جاد “معتصم النهار” الحارس الشخصي الذي وضعه زوجها لها، لتبدأ صراعا بين مشاعرها ورفضها للخيانة.

وعرض المسلسل في الموسم الرمضاني ما قبل الماضي وحقق ردود فعل متضاربة ما بين الإشادة والإعجاب الكبير بالعمل، وما بين الانتقاد، ويعدّ المسلسل العمل الأول الذي جمع بين نجيم وخولي.

أما فيما يخص المسلسل التركي “حياة جديدة” فيروي قصة العائلة الصغيرة التي كوّنها آدم مع زوجته نيفين وابنتهما الصغيرة ايجه، الشيء الوحيد الذي يجب أن يفعله آدم هو حماية ياسمين الزوجة الشابة لـ تيمور رجل الأعمال الثري والقوي.

آدم وياسمين اللذان هما من عالمين مختلفين تماما، في البداية يشعران بالكره لبعضهما، لكن سرعان ما يتحول هذا الكره إلى قصة حب “مستحيلة”.

ولإنجاح هذه العلاقة ستواجه ياسمين غضب زوجها وهو رجل في غاية القسوة والظلم، و لكن الحب شعور يتغذى بالمستحيلات، والمسلسل من بطولة سيركان شاي أوغلو، ميليسا أسلي باموق، وتم إيقافه بسبب تدني المشاهدات.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى