فن وثقافة

مريم حسين تكشف عن وجه ابنتها لأول مرة.. وهذا سبب تراجعها عن إخفائه

[ad_1]

كشفت الفنانة المغربية مريم حسين عن ملامح ابنتها “الأميرة” للمرة الأولى منذ ولادتها في خطوة مفاجئة للجمهور.

ونشرت حسين في البداية مجموعة صور لابنتها وعلقت عليها قائلة: “اليوم يوم تاريخي بالنسبة لنا كعرب مسبار الأمل، ويوم تاريخي بالنسبة لي لأني خلفت أجمل بنوتة رأتها عيني”.


وتفاجأ المتابعون من إظهار مريم وجه ابنتها التي تحرص بشكل دائم على إخفائه منذ ولادتها، ووجهت إحدى المتابعات سؤالاً لها عن ذلك بقولها: “قلتي ما راح تطلعين وجهها”؟.

وردت مريم حسين على هذه الأسئلة بقولها إنها غيرت رأيها مع تغيير السنة، ويبدو أن مريم لم تجد مناسبة أجمل من إطلاق مسبار الأمل لكشف ملامح ابنتها.

وخطفت ابنة مريم أنظار المتابعين ووصفوها بالقمر وأنها تشبه والدتها، وحين سألها الجمهور هل هذه ابنتك حقا أم صور مسروقة لطفلة، فأكدت أنها ابنتها.

img

وفي وقت سابق تحدثت الفنانة الغربية مريم حسين لأول مرة عن طليقها الممثل السعودي فيصل الفيصل والد ابنتها الأميرة مؤكدة أنها مازالت تحبه.

وظهرت مريم حسين في مداخلة مع الإعلامية الكويتية مي العيدان على برنامجها “كشف حساب” وبمجرد أن ذكرت اسمه وصفته بـ”قلبي”.

وحين سألت العيدان مريم هل مازلت تحبينه ردت الفنانة المغربية بأنها تحب أي شيء تحبه ابنتها، وحين سألتها عن مكان تواجده قالت إنها لا تستطيع الحديث عن أي شيء يخصه طالما أنه لم يذكر ذلك على السوشيال ميديا.

img

وردًا على سؤال العيدان إن تزوج فيصل بعد مرور 3 سنوات على الانفصال؟ قالت مريم إنها لا تعتقد ذلك، مؤكدة وجود تواصل مستمر معه لرؤية ابنته.

وليس هذا فحسب بل وصفت مريم زوجها الفيصل بأنه رجل بمعنى الكلمة، وفيما يتعلق بأمر سجنه رفضت التعليق على ذلك.

على الجانب الآخر واجهت مريم حسين حكما بالحبس عدة أيام بعد أزمة نشر مقطع فيديو مع مطرب راب، حيث تبادلا الرقصات بشكل مثير، الأمر الذي جعل الإعلامي صالح الجسمي، يعلق على تلك الفيديوهات ويصفها بـ الإباحية ويرفع عليه قضية انتهت بحبس الفنانة المغربية.



[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى