فن وثقافة

مروان بابلو يتراجع عن الاعتزال.. وأغنيته تحقق ملايين المشاهدات (فيديو)

[ad_1]

تراجع الرابر المصري، مروان بابلو عن الاعتزال بشكل رسمي دون أن يكشف عن الأسباب لغاية الآن، بعد غياب دام 11 شهرًا، وطرح أغنية جديدة حملت عنوان “غابة” عبر موقع يوتيوب.

وفي البداية تم تسريب مقطع فيديو لبابلو قبل أيام وثق تحضيره لعمل جديد، وهو ما فاجأ الجمهور، وتفاعلوا معه حتى تصدر اسمه مواقع التواصل الاجتماعي.

ووصل عدد مشاهدات الأغنية بعد ساعات قليلة من طرحها إلى مليوني ونصف المليون مشاهدة، وهو ما جعلها تتصدر المقاطع الرائجة بشدة في الساعات الأخيرة، في ظل انتظار الجميع لما سيقدمه بابلو عقب عودته إلى الساحة الغنائية مرة أخرى.

وكان مروان بابلو قد اختفى في شهر مارس 2020، وأوضح وقتها أنه قرر الاعتزال من أجل التوبة والتقرب إلى الله، وطالب محبيه ألّا يناقشوه في قراره، وأن يقتدوا به في هذا الأمر.

وغاب الرابر بالفعل في الأشهر الماضية بشكل تام قبل أن تتسرب الأخبار قبل فترة عن عودته مرة أخرى، وهو ما بدأ الجمهور يستشعره، حينما حدث نشاط على حسابات بابلو الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي.

كما قام أيضًا بحذف العديد من أغانيه وكليباته من قناته على موقع “يوتيوب”، والتي تقدر بنحو 303 آلاف مشترك، وبدأها قبل عامين،

ويبلغ مران بابلو 24 عامًا، كما حققت أغانيه شهرة واسعة بين الجمهور، وتصدر فئة مطربي الراب في مصر خلال فترة تواجده، في ظل منافسة شرسة يشهدها هذا المجال مؤخرا.

ويعد بابلو واحدًا من مقدمي فن “الراب” وهو نوع من الموسيقى التي تدمج الراب مع الهيب هوب، معتمدة ��لى إيقاع راقص مع كلمات تميل إلى الحزن والظلامية الشديدة والكآبة.

بدأ حياته الفنية منذ عام 2014، واستمرت لمدة 5 سنوات، ودخل عالم الغناء من بوابة فرق “الأندر جراوند” وموسيقى الراب.

انطلق من خلال نشر مقطوعات لأغاني راب، عبر مواقع التواصل، ليكتسب شهرة، وفي 2017، طرح مروان بابلو، أغنية “الغلاف – أوزريس” لتحقق تفاعلا واسعا وتكون نقطة انطلاق اكتسب من خلالها جمهورا أوسع من المهتمين بهذا النوع من الموسيقى.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button