فن وثقافة

مخرج السرب يكشف كواليس جديدة عن تحضيرات الفيلم

[ad_1]


كشف مخرج السرب كواليس جديدة عن تحضيرات الفيلم الذي يروي أحداثاً واقعية عن جهود مصر في مكافحة الإرهاب، وذلك تزامناً مع تصدر اسم الفيلم الترند على مواقع التواصل عقب الكشف عن البرومو الرسمي الأول للعمل أول من أمس الأحد.

قال أحمد نادر جلال، مخرج فيلم السرب، إن الفيلم يجسد قصة حقيقية بشكل سينمائي حول الضربة الجوية التي شنّتها الجيش المصري على عناصر تنظيم داعش الإرهابي في ليبيا عام 2015، مؤكداً أن كافة العمليات العسكرية التي تمت بالفيلم كانت حقيقية وفي أماكن مشابهة تماماً للأحداث الحقيقية.وأضاف أنه حتى الآن لم يتم الانتهاء من تصوير الفيلم بل بداياته فقط لأنه يستغرق وقتاً طويلاً خاصة أن مدة عرضه ستمتد ساعتين، وأشار إلى أن هناك تحديات كثيرة كون أحداثه كثيفة وسريعة ولا يوجد به مشهداً سهلاً، وذلك في مداخلة له عبر برنامج “على مسؤوليتي” على فضائية “صدى البلد”.

لكنه لم يحدّد أماكن التصوير مكتفياً بالإشارة إلى أنه سيكون  في مصر ودولة عربية أخرى ودولة أوروبية.

أما عن الممثلين المشاركين في العمل، ذكر نادر أنه يضم نحو 18 بطلاً، لافتاً إلى أن الفنان شريف منير يقوم بدور قائد القوات الجوية.

وكان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مصر، تامر مرسي، قد نشر أمس عبر حسابه على فيس بوك البرومو الرسمي للفيلم “السرب”، وتصدر البرومو كلمة للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي يتوعد فيها بالانتقام من داعش. وعلق: “قريباً في دور العرض.. هدية المتحدة للشعب المصري، المجد للشهداء”.

كما أعاد نشر عدد من أبطال المسلسل البرومو عبر حساباتهم على مواقع التواصل بينهم أحمد السقا وشريف منير.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى