فن وثقافة

محمود نصر يبحث عن عروس.. ومواصفاتها على “ذوق” الآغا (فيديو)

[ad_1]

وثّق مصطفى الآغا، مقدم برنامج “صدى الملاعب” على “MBC” مقطع فيديو طريفا جمعه بالفنان السوري محمود نصر، كما وصفه بأنه “محطم قلوب العذارى”.

وظهر الآغا ونصر في أحد المطاعم وسرد الأغا العديد من الألقاب على الفنان السوري من خلال المقطع الذي طالبه فيه أن يظهر كرشه وزيادة وزنه للمتابعين.

وعلق مصطفى الآغا: “محمود نصر محطم قلوب العذارى الفنان والراقي والمحترم، ما ضل بنت ما وقفت تسلم عليه وتتصور معه”.

وأضاف:”محمود نصر ابن مواليد 1984 أعزب جدا..”، ليرد عليه الأخير:”حوليك عروس ياريت والله”.

وسأل مصطفى الأغا الفنان عن صفات العروس التي يطلبها ليجيبه بضحكة قوية “على زوقك”.

ويعد محمود نصر من الفنانين الذين لا يحبذون استخدام مواقع التواصل الاجتماعي وفق ما كشفه الآغا، لكن نصر حاول تدارك الموقف فأكد حبه الشديد للجمهور قائلاً للآغا:” لا تعلقنا معهن بحبكم كتير واشتقتلكن”.


يذكر أنه في شهر نوفمبر 2020 انتشرت شائعات قوية تشير إلى نقل الفنان محمود نصر، لأحد المستشفيات، عقب انفجار أنبوب غاز بمنزله، تسبب في انفجار هائل وإصابته بجروح خطيرة.

لكن الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور كشفت حقيقة الخبر المتداول، وأكدت أنه إشاعة وغير حقيقي مطلقا، وأنها تواصلت مع الفنان محمود نصر، واطمأنت على صحته نافيًا ما تم تداوله.

وأعادت سيرين نشر الخبر الكاذب على صفحتها بموقع بتويتر، وعلقت: “‏حكيت محمود نصر وهو تمام والقصة كلها إشاعة نشكر الله صديقي انت بخير”.

وكان آخر أعمال الفنان محمود نصر مسلسل دانتيل الذي شاركته في البطولة الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور.

وكان المسلسل يدور حول قصة حب قديمة بين “يوسف” و “ميرنا”، تعود من جديد بعد عودة يوسف من الهجرة، وتقع بينهما العديد من المواقف ويتذكران ما حدث في نهاية قصة حبهما بالتزامن مع محاولاتهما الدخول في تجارب جديدة، ويعودان للتقارب مجددا بعدما تساند ميرنا يوسف في عمله وأزماته في شركته “دانتيل”، وينتصر الحب في النهاية.

العمل الدرامي كان من بين الأعمال التي تم تأجيل عرضها في الموسم الدرامي الماضي بسبب فيروس كورونا، وهو من إنتاج شركة Films Eagle للمنتج جمال سنان، وإخراج المثنى صبح، وكتابة أنجي القاسم وسماء عبد الخالق ويشارك في البطولة كل من سلوم حداد، زينة مكي، سارة أبي كنعان، تاتيانا مرعب، نقولا دانيال، نهلة داوود، وسام فارس، إيلي متري وغيرهم.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى