فن وثقافة

محمود الليثي يصاب بكورونا وتدهور الحالة الصحية لوالدته وزوجته

[ad_1]

صدم الفنان المصري محمود الليثي، جمهوره بإعلان إصابته بفيروس كورونا، بعدما أكد أنه مصاب منذ 10 أيام، إلا أن حالته الصحية مستقرة حتى الآن.

وكتب الليثي عبر “فيسبوك”، منشورا أعلن فيه إصابته وتدهور الحالة الصحية لزوجته ووالدت�� قائلاً :”عندي كورونا بقالي اكتر من عشر ايام وحالتي مستقره الحمد لله بس طالب من كل حد يشوف البوست يدعي لامي وزوجتي لان حالتهم غير مستقره ومحتاجين دعاء واسف لو حد اتصل ومردتش”.

عقب إعلان “الليثي” إصابته، تعاطف معه الكثير من المتابعين، وكان على رأسهم مجموعة من الفنانين، في مقدمتهم الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور، والتي قالت في تعليق لها:” ألف سلامه عليكم جميعاً يا سعووودي حبيبي”، وقال الممثل الشاب توني ماهر:” ربنا يشفيكم يارب وتقومو بالف سلامة”.

وقالت متابعة أخرى:”ربنا يقومهم ويقومك بالسلامه يا محمود إن شاء الله ربنا هيعفي عنكم ويارب متشوفش فيهم حاجه وحشه أبدا أن شاء الله هيكونوا بخير قول يارب”.

وعلقت متابعة أخرى:”االف سلامه الف سلامه شفاك الله وعافاك ان شاء الله خير ما تقلقش ان شاء الله هتعدي علي خير انا كان عندي من شهر والحمدلله تعافيت ربنا يشفي ماما يا رب ويحميه لك مراتك وابنك وتقومي بالسلامه ان شاء الله ان شاء الله الموضوع ما عدتش بالصعوبه في نسبه كبيره شفاء ا ان شاء الله تقومي بالف سلامه”.

على الجانب الآخر، ينتظر محمود الليثي عرض فيلم “حظر تجول” الذي يشارك فيه إلى جانب إلهام شاهين وأمينة خليل وأحمد مجدي، تأليف وإخراج أمير رمسيس.

يشار إلى أن الفيلم يشارك في المسابقة الدولية بالدورة 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وشارك الليثي مؤخرا في مسلسل “مملكة إبليس”، وينتمي المسلسل لنوعية الأعمال الدرامية المختلفة والمركبة، والتي تتصاعد أحداثها في قالب تشويقي مثير طوال الحلقات.

مسلسل “مملكة إبليس” كتبه السيناريست محمد أمين راضي، وأخرجه أحمد خالد موسى، ويقوم ببطولته كوكبة من النجوم على رأسهم النجمة غادة عادل والنجمة رانيا يوسف وسلوى خطاب وأحمد داود.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: