فن وثقافة

محمد هنيدي حديث السوشال ميديا.. والجمهور: أجمد من رمضان والفيشاوي

[ad_1]

أشعل الفنان محمد هنيدي مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركته في أحد الإعلانات التجارية بأغنية بطريقة فن الراب، الأمر الذي دفعهم للتساؤل عن إمكانية دخوله عالم الغناء أسوة بمحمد رمضان وأحمد الفيشاوي خاصة وأن طريقته في تقديمها لاقت استحسان شريحة عريضة من المتابعين.

وتداول رواد السوشيال ميديا على نطاق واسع كليب الإعلان والذي يحمل اسم “باظظ”، ويقدمه هنيدي بطريقته الكوميدية، حيث استخدم فيه بعض الحركات التي يعتمدها محمد رمضان في أغانيه والمشاعة بشكل كبير في فن الراب، وظهرت في كليب الفيشاوي نمبر 2 الذي طرحه مؤخرا.

وانهالت التعليقات عليه، فقال متابع :”‏محمد هنيدي في حتة تانية خالص السين كله نكش في ديسات و هو هيعمل الـWave الجديدة “.

كما علق متابع آخر: “‏إعلان محمد هنيدي بتاع مولتو احلى من تراك الفيشاوي”. وأضاف ثالث :”‏هو محمد هنيدي ماله قلب على Eminem في إعلان مولتو الجديد ليه كده؟”. وعلق متابع: “‏بحب خفة دم محمد هنيدى واعتقد ده اكتر ممثل عرف يضحكنى فى حياتى هو وعادل امام طبعا”. وأضاف آخر :”‏سيبكم من الرابرز بتوع السين رمضان والفيشاوي احنا عايزين هنيدي ومحمد سعد يدسوا بعض وهتبقي ملحمة”.

من جانبه علق محمد هنيدي على الإعلان عبر صفحته بتويتر، قائلا :”‏باظظ خالص .. هنيدي قادم لساحة الراب مع مولتو الباظظ خالص..بسرعة امينم واداء دريك وابداع كانييه ويست .. ودي البداية “.

يذكر أن الفنان المصري أحمد الفيشاوي، طرح مؤخرا كليب أغنيته الجديدة “نمبر 2″، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، متبعًا نفس نهج مواطنه الفنان محمد رمضان في طريقة تصوير الكليبات التي تعتمد على رقص مجموعة من البنات والشباب في أماكن تشبه صالات “الديسكو”.

وحظي الكليب بردود فعل واسعة فور طرحه، وظهرت المقارنات وحملات الدعم بين مؤيدي الفيشاوي ورمضان، فمحبو الأخير قالوا إن الأول يريد أن يسير على أكتاف نجم “نمبر ون” حتى يبقى اسمه متداولاً بكثرة، ومتصدرًا الترند عبر مواقع التواصل.

“نمبر 2” من كلمات “تي” وألحان وزة منتصر والإخراج الأول لأحمد الفيشاوي، وإنتاج شركة الريماس.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى