Advertisement
فن وثقافة

محمد قيس: تواصلي انقطع مع دينا الشربيني.. وهي شخصية محبوبة

[ad_1]

يخوض الاعلامي اللبناني محمد قيس تجربة جديدة وفريدة من نوعها، من خلال دخوله المجال التمثيل عبر تجسيد شخصية رائد في مسلسل “الحي الشعبي”، حيث سيلعب دور البطولة إلى جانب العديد من الممثلين نذكر منهم فيفيان انطونيوس، طارق سويد، الفنانة ماريتا الحلاني، جيهان خماس، نغم أبو شديد، جو صادر.

وعبر الاعلامي محمد قيس عن سعادته بهذا العمل، الذي كتبته الممثلة فيفيان انطونيوس وانتجنه شركة مروى غروب لصاحبها مروان حداد، كاشفا أنه تلقى الكثير من العروض التمثيلية سابقا إلا أنه انتظر أن يحين الوقت لخوض غمار هذه التجربة، مؤكدا أنه صقل موهبته من خلال الخضوع لجلسات تدريبية مع بوب مكرزل ما ساعده على إتقان كيفية التعبير عن نفسه بحرية مطلقة.

ولفت قيس إلى أنه كان ينتظر منذ فترة طويلة الدور، مشيرًا إلى الصداقة التي تجمعه بالفنانة ماريتا الحلاني والكيمياء المميزة التي تترجم فعليا أمام عدسة الكاميرا، إذ سيشكلا ثنائية يكون لها وقعها على المسلسل، من خلال حبكة ستجعل من هذا الثنائي محوريا في العمل الدرامي.

وأضاف محمد قيس أن سنة 2020 لم تكن سيئة كثيرا عليه، فهو سيحمل معه لسنة 2021 سيناريو العمل الجديد الذي من المتوقع أن يبصر في الأشهر القليلة المقبلة.

تجدر الاشارة إلى أن عمل محمد قيس امتد إلى مختلف وسائل الإعلام، فقدم برنامجا يوميا على إذاعة “أغاني أغاني”، حل في المرتبة الأولى من حيث ��لمحتوى والمستمعين لمدة خمس سنوات متتالية. وطوال فترة حياته المهنية، ظهر على عدة قنوات عربية أخرى مثل mtv, DMTV و Sama Dubai TV وقدّم العديد من الأحداث والمهرجانات الكبرى في لبنان والمنطقة.

كما فاز بالعديد من الجوائز فحصل على “أفضل مقدم لبناني” في مهرجان الفضائيات العربية في القاهرة عام 2019.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع “فوشيا” مع الاعلامي محمد قيس الذي تطرق إلى علاقته بالممثلة المصرية دينا الشربيني التي كان قد التقى بها مسبقا في لبنان خلال مشاركتها في مسلسل “روبي”، مثنيا على تصرف الهضبة فيما يتعلق بحياته الخاصة وجعلها بعيدة عن الإعلام.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button