فن وثقافة

محمد عز: لن أحترف الغناء.. وسأحارب الألعاب الإلكترونية في “لعبة شيطان”

[ad_1]

كشف الفنان المصري محمد عز، حقيقة وجود تشابه بين فيلمه الجديد “لعبة شيطان”، وبين فيلم “ويجا” الذي تم إنتاجه عام 2005، وكان من بطولة هاني سلامة ومنة شلبي وشريف منير وإخراج خالد يوسف.

وقال عز في لقاء مع “فوشيا”: “لا يوجد أي تشابه بين الفيلمين، فيلم لعبة شيطان عصري جدًا ويناقش مشكلة الألعاب الإلكترونية المؤذية المنتشرة على الهواتف في الفترة الحالية”.

وأضاف: “فكرة الفيلم صعبة، وهو مكتوب بشكل عصري وتنفيذه صعب جدًا ومرهق جدًا على كل المستويات، كإخراج وتمثيل وتصوير ويحتاج إلى مجهود ويا رب على قد تاعبنا نتكافئ بالنجاح”.

وعن تعاونه مع الفنان باسم سمرة في “لعبة شيطان”، قال: “ده تاني عمل ليا مع باسم سمرة، بتشرف إني بقف قدام ممثل مهم وكبير زيه، وأنا بتعلم منه كتير”.

وأكمل: “عمري ما لعبت ألعاب، أنا كنت بلعب في الشارع وأنا صغير، وغاوي تصوير بحكم شغلي لإني كنت بصور قبل ما أمثل، بس أنا مش غاوي ألعاب ولا بحب أمسك الموبايل خالص”.

وعن إمكانية وجود موجة ثانية لفيروس كورونا قد تتسبب في العودة إلى الحجر المنزلي، قال: “والله موجة تانية موجة تالتة ربنا يسترها علينا، إحنا بنلبس الكمامة وبنغسل إيدينا وبنحاول منقعدش في زحمة وربنا يسترها علينا”.

وعن مجال الغناء وإمكانية احترافه قريبًا، قال: “كل ما بكون فاضي بعمل أغنية، أنا واخدها هواية فقط، أنا ممثل وبحب الغناء بس مش أكتر”.

يذكر أن فيلم “لعبة شيطان” بطولة الفنانين باسم سمرة، إسلام إبراهيم، محمد عز، مصطفى أبو سريع، مي القاضي، أحمد سلطان، نانسي صلاح، منى ممدوح، منة بدر تيسير، ومن تأليف أحمد عثمان، وإخراج إبرام نشأت.

وينتمي الفيلم إلى نوعية التشويق والإثارة، وتدور أحداثه حول مجموعة شباب تدفعهم الظروف لمصير مجهول يتحكم به شيطان من الإنس متمثل في تطبيق إلكتروني خبيث يتسلل إلى هواتفهم الذكية ويسيطر على حياتهم ويرشدهم إلى الهاوية.

جدير بالذكر أن محمد عز نجح في وضع اسمه ضمن المواهب المطلوبة في دراما رمضان، خلال السنوات الماضية، من خلال ظهوره بأكثر من عمل، أبرزهم مع الفنان محمد رمضان في “نسر الصعيد”، و”كلبش” و”الاختيار” مع أمير كرارة.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: