فن وثقافة

محمد سامي ينقذ نفسه من اتهامات قد تطاله حول “ابتزاز فتيات وصور عارية”

[ad_1]

لجأ المخرج المصري محمد سامي، للقضاء عقب تعرضه لانتحال صفته للنصب باسمه على النساء وابتزازهن من أجل إدخالهن مجال التمثيل، مقابل مبالغ مالية، الأمر الذي دفعه لمواجهة الأمر الذي قد يورطه في العديد من القضايا مع آخرين.

وتقدم الوكيل القانوني للمخرج محمد سامي، المحامي المصري شعبان سعيد، ببلاغ للنائب العام حمادة الصاوي، ضد شخص مجهول الهوية يتهمه فيه بانتحال شخصيته وصفته بمهنته على “فيسبوك”، مؤكدًا أن هذا الشخص أنشأ صفحات باسمه وتحدث مع فتيات يرغبنّ في دخول عالم التمثيل.

وحمل البلاغ رقم 4073 لسنه 2020 عرائض النائب العام، مبينًا أن الشخص المجهول طلب من الفتيات الراغبات في دخول عالم الفن إرسال صور عارية لابتزازهنّ بها عقب إرسالها كما طلب مبالغ مالية من أخريات.

وأوضح المحامي المصري في بلاغه، أنه تم إرفاق جميع المستندات الدالة على ذلك وطالب بالتحقيق فيها والقبض على المشكو في حقه كونه يبتز الفتيات ويمارس النصب والاحتيال باسم وكيله المخرج محمد سامي، أسوة بما حدث مع متهم آخر انتحل صفة المخرج سابقًا وتمّ تحديده وضبطه من قبل.

وقال محمد سامي، في تصريحات صحفية له، إن الصفحة التي تنتحل شخصيته لها فترة طويلة منشأة، مبينًا أنه تقدم بأكثر من بلاغ سابق ضد صاحبها ولكنها كانت تُغلق في كل مرة إلى أن فوجئ بأن الصفحة أعيد فتحها وتواصل صاحبها مع العديد من الشخصيات الذين يرغبون في التمثيل، بينهم سيدة مصرية تعيش في الكويت.

وأكد أنه فوجئ برسالة من هذه السيدة على رقم هاتفه الخاص تقول له إنها قامت بالتواصل معه سابقًا على رقم آخر، موضحًة أنه وعدها بعمل أبنائها في الوسط مقابل دفع 50 ألف جنيه وأنها بالفعل قامت بتحويل المبلغ الذي تم الاتفاق عليه، مشيرًا إلى أنها تعتذر عن مجيئها مصر لارتباطها ببعض الإلتزامات.

��يعكف المخرج محمد سامي، حاليًا على كتابة مسلسله الجديد “نسل الأغراب” الذي تعاقد على إخراجه وكتابة قصته، ويجسد بطولته النجمان أمير كرارة وأحمد السقا، حيث قال خلال تصريحات تلفزيونية، إنه عندما كتب القصة وعرضها على شركة الإنتاج، طلب أن يجسد بطولتها نجمان كبيران.

وأوضح سامي أن القصة تدور حول بطلين، ولن تنجح إلا بهذا الشكل. وأكد أن الشركة المنتجة نفذت وعدها بتوفير نجمين كبيرين من خلال التعاقد مع أحمد السقا وأمير كرارة، موضحًا أنهم بدأوا التحضيرات للمسلسل وذلك منذ منتصف يونيو الماضي.

وعن قصة المسلسل أوضح أنها تدور حول الدراما الصعيدية، ولكن سيتم مناقشتها بطريقة جديدة ومختلفة لم تناقش من قبل في أي مسلسل آخر، موضحًا أن المسلسل يدور في إطار اجتماعي صعيدي يتخلله الكثير من مشاهد الأكشن، مضيفًا أنه جرى اختيار “نسل الأغراب” اسمًا للعمل لأنه يدل أحداث المسلسل.

وأشار إلى أن الدراما المصرية تعاني خلال الفترة الأخيرة من عدم جودة النص، موضحًا أنه يوجد بعض الأعمال التي صرف عليها مبالغ ضخمة جدًا لكنها فشلت في جذب الجمهور بسبب عدم الاهتمام بالنص. ولفت إلى أن جميع صناع المسلسلات هدفهم إسعاد الجمهور، ويجب عليهم مخاطبة كل فئات المجتمع كالمتعلم والأمي وصاحب الثقافة العالية والمحدودة.

وعن مهمة الجمع بين الكتابة والإخراج في آن واحد، قال إنها ستساعده كثيرًا في خروج المسلسل بأفضل شكل، كما أنها توفر عليه الوقت الذي يجلس فيه مع المؤلف لوضع اللمسات النهائية على كيفية إخراج العمل، التي كانت تؤرقه جدًا.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: