Advertisement
فن وثقافة

محمد رمضان يقدم لزوجته هدية فخمة في عيد زواجهما (فيديو)

[ad_1]

احتفل الفنان المصري محمد رمضان بعيد زواجه الثامن من نسرين السيد عبد الفتاح وشهرتها نسرين أبو النجا، من خارج الوسط الفني، حيث تعد زوجة الفنان الثانية بعد انفصاله عن الأولى عام 2012 وأنجب منها ابنته الكبرى “حنين”.

ووثق رمضان مقطع فيديو لهديته إلى زوجته نسرين، مساء الأحد، وشارك الجمهور بهذه المناسبة السعيدة، فكانت هديته وردة داخل صندوق، قال متابعون إنها من الذهب الخالص، وجاء الفيديو على أنغام أغنية المطربة أم كلثوم “سيرة الحب ياما عيون شغلوني لكن ولا شغلوني”.

وكتب الفنان المصري على الفيديو:” انهاردة ٦ديسمبر عيد جوازنا الثامن كل سنة وانتي حبيبتي و رفيقة مشواري و زوجتي وأم اولادي ربنا يباركلنا في حياتنا واولادنا و يحفظنا من كل سوء”.


وقدم محبو محمد رمضان التهاني والتبريكات له بهذه المناسبة السعيدة، وتمنوا له حياة مليئة بالحب والاستقرار والنجاح مع زوجته.

ورمضان دائم التغزل والإشادة بزوجته نسرين أبو النجا في كل مناسبة إعلامية أو تعليق عبر حساباته على مواقع التواصل، حتى قال عنها الفنان في أحد تصريحاته: “هي كل حياتي.. أمي وبنتي ومراتي وحبيبتي”، له منها ابنه علي، وكنز “آخر العنقود”.

وقال في وقت سابق عن قصة ارتباطهما: “اتخذت قرار الزواج قبل عقد القران بعشرة أيام فقط، وقرأ الفاتحة قبل الزواج بخمسة أيام، وتعرف على زوجته من خلال صديقه لأنها شقيقته، لافتا إلى أن أهم شيء هو اختيار أسرة الزوجة، بالإضافة إلى أهمية وجود توافق فكري واجتماعي بيننا فأنا اخترت ‬أماً‮ ‬لأبنائي قبل أن تكون زوجتي”.

img

وعلق أيضًا على رأي زوجته فيه كفنان، مبيننًا أنها من أشد المعجبين به كممثل، ولفت إلى أنها قد شاهدت فيلم “عبده موتة” 6 مرات قبل أن تعرفه شخصيا، وتناقشه حاليًا في السيناريوهات المعروضة عليه، حيث أنها لديها رؤية نقدية وحس فني وفق قوله.

وتم عقد قران نسرين على رمضان عام 2012 دون احتفال بسبب الظروف السياسية التي كانت تمر بها مصر وقتذاك، وسرعان ما أخذت حيزا في حياته واستطاعت أن تملأها بكثير من الحب.

كما قال محمد رمضان في أحد البرامج التلفزيونية إنه يرفض عمل زوجته، وأوضح أن البيت هو المسؤولية الكبيرة التي يجب أن تهتم به زوجته، ويرى أن الاستقرار الأسري الذي توفره له زوجته هو “رمانة ميزان” الإنسان الناجح.

وعادة ما يلقى ظهور زوجة محمد رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلاً واسعًا بين الجمهور، حيث ظهرت في شهر أكتوبر الماضي ضمن حضور حفل زوجها الغنائي، وأطلت وهي ترقص على إحدى أغانيه “أنا جدع”، مرتدية فستانا باللون الفوشيا وكانت ترقص على أغنية زوجها مع صديقاتها.

 


[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button