Advertisement
فن وثقافة

محمد رزق يعلن خطوبته من مصممة الأزياء نورين ماهر

[ad_1]

أعلن الفنان المصري محمد رزق، الثلاثاء، خطبته من خبيرة الأزياء الشهيرة نورين ماهر، في حفل عائلي بسيط بين العائلتين.

ونشر محمد رزق عبر إنستغرام صورة من حفل خطوبته، وعلق عليها قائلا : “ولبسنا دبلة الخطوبة، سمعونا زغروطه يا حبايب”.

وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير، وانهالت عليه التعليقات، منها: “أخيرا عملتوها ، مبرووك ربنا يسعدكم يارب ، بجد لايقين على بعض مبرووك، أنا أول مرة أعرف انك يا محمد مش متجوز، مبروك جداا نورين ماهر ومحمد رزق، عقبال الفرحة الكبيرة”.

وكان محمد رزق تعاون مع خطيبته نورين ماهر في جلسة تصوير خضع لها مع المصور جلال بدر في شهر أكتوبر الماضي، وشاركت فيها كمنسقة للملابس “ستايلست”، حيث تربطهما علاقة عاطفية منذ فترة.

وكان محمد رزق، قد كشف عن السبب وراء عدم ارتدائه لنظارته في الفترة الأخيرة، مرجعًا السبب إلى أن المخرجين يطلبون منه التصوير بدون النظارة، وبعد فترة شعر بآلام في عينيه، ما دفعه لإجراء عملية تصحيح بصر.

وأضاف أنه يعاني من ضعف بالنظر منذ فترة طويلة، مؤكدا أن ارتداءه لها كان يحصر أدواره في شكل معين، مؤكدا أنه يسعى للتنوع في تقديم الأدوار خلال الفترة المقبلة بشكل كبير.

وكان سبق وتصدر محمد رزق مواقع التواصل الاجتماعي بعد نجاح دوره بمسلسل خيط حرير والذي أظهر براعته الفائقة في التمثيل حيث كان يجسد دور طبيب، حيث أشاد به عدد كبير من الجمهور الذي وصفه بـ”حوت تمثيل”.

وأثار مشهد قتله لهنادي مهنا التي لعبت دور زوجته وانتحاره ردود فعل إيجابية خاصة وأنه لأول مرة يخرج من عباءة الطيب ويجسد دور الشرير، والمسلسل من بطولة مي عز الدين، محمود عبد المغني، نيقولا معوض، سوسن بدر، مي سليم، هنادي مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، عبد الرحيم حسن، حنان سليمان.

ويشارك محمد رزق في مسلسل “الدايرة” من بطولة أحمد صلاح حسني، إيمان العاصي، إيناس كامل، مها أبو عوف، تأليف محمد عبد المعطي ومن إخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سينرجي.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button