فن وثقافة

متى ستنجب ميغان ماركل؟ وما هو جنس المولود؟

[ad_1]

أعلن الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، وزوجته الأمريكية ميغان ماركل، عن أنها حامل بطفلها الثاني، لكنهما لم يحددا موعد الإنجاب أو جنس المولود.

وأنجبت ميغان دوقة ساسكس (39 عامًا) ابنها الأول آرشي في 6 أيار/ مايو عام 2019، وقررت عدم منحه لقبًا ملكيًا، مثل أولاد عمومته الأمراء: جورج، ولويس، والأميرة شارلوت.

وجاء في بيان لهما بداية الاسبوع الجاري، أن الأمير هاري (36 عامًا) وميغان، يشعران بسعادة غامرة لأنهما يتوقعان طفلهما الثاني.

ما هو موعد ولادة الطفل؟

قالت صحيفة “ديلي إكسبرس” البريطانية الخميس، إنه لم يُعرف أي شيء حتى الآن، عن الشهر الذي وصلت إليه ميغان في فترة الحمل، ولكن من الآمن افتراض أن الطفل سيولد العام الجاري مشيرة إلى أن تاريخ إعلان الحمل 14 شباط/ فبراير، يعتبر مهم لأنه اليوم نفسه الذي أعلن فيه الأمير تشارلز والأميرة الراحلة ديانا عن حملها بهاري قبل 37 عامًا.

ولفتت الصحيفة إلى أنه عندما كانت ميغان حامل بطفلها الأول، شاركت هي وهاري نبأ الحمل في تشرين الأول/ أكتوبر عام 2018، أي قبل 7 أشهر من ميلاد آرشي، مضيفة أنه في حال تتبع هذا النمط مع الطفل الثاني، فيمكن أن تلد ميغان في أيلول/ سبتمبر المقبل.

وقالت الصحيفة: “يوافق عيد ميلاد الأمير هاري في 15 أيلول، والذي قد يعني مولدهما في اليوم نفسه… إلا أنه بعد تعرض ميغان للإجهاض سابقًا بعد الانتقال إلى الولايات المتحدة، من غير المرجح أن يكون الزوجان قد أعلنا نبأ الحمل وهي في شهرها الثاني”.

وتابعت: “بالإضافة إلى ذلك، فإن الصورة التي نشراها أظهرت ميغان بالفعل علامات على وجود نتوء بارزة في بطنها، مما يعني بشكل واقعي أن الطفل الملكي الجديد يمكن أن يولد في وقت مبكر، أي في شهر آيار/ مايو.

ما هو جنس المولود وهل سيكون أميرًا أم أميرة؟

مرة أخرى، من المستحيل معرفة ما إذا كان الزوجان يتوقعان طفلًا أو طفلة، بحسب الصحيفة التي لفتت إلى أنه باعتبار أن هاري وميغان “صارمان للغاية” بشأن خصوصيتهما عندما يتعلق الأمر بالحياة الأسرية، فمن غير المرجح أن يعرف أي شخص جنس الطفل قبل ولادته، فضلًا عن أن الولادة ستحدث في أمريكا وليس بريطانيا.

وعما إذا كان الطفل سيحصل على لقب أمير أو أميرة، قالت الصحيفة، إنه من المستبعد -جدًا- حدوث ذلك، مضيفة: “يمكنهما ذلك، ولكن بعد قرار هاري وميغان بعدم منح ابنهما آرتشي لقبًا، من المفترض أنهما سيتبعان النمط نفسه للطفل الثاني”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى