Advertisement
فن وثقافة

ما قصة الفتاة التي وشم مصطفى حفناوي اسمها على ذراعه؟

[ad_1]

ما زال اسم اليوتيوبر المصري مصطفى حفناوي، حديث الجمهور في وسائل التواصل الاجتماعي في ظل رحيله المفاجئ خاصًة وأنه جاء وهو بعمر الـ25 عامًا وبعد رحلة مرض قصيرة استمرت أسبوعًا واحدًا، حيث تداول الجمهور خلال الساعات الماضية صورة ظهر فيها مصطفى بوشم على “ذراعه” حمل اسم فتاة تُدعى “آلاء”.

وانتشرت الصورة بشكا فايروسي بين الجمهور متسائلين عن تلك الفتاة في حياة مصطفى حفناوي، ورفعت تلك الصورة معدلات البحث عن اسمه وسط مطالب بمعرفة هذه الفتاة وسرْ وشمه لاسمها على ذراعه.

وبالبحث في حسابات مصطفى حفناوي تبين أن حسابه في موقع “إنستغرام” الذي يتابعه عليه أكثر من مليون متابع ويعرف نفسه فيه بأنه ممثل ومن مؤثري السوشال ميديا، يحمل اسمه هذه الفتاة بل ويضع في صدارة تعريف الجمهور به دعاء له يقول فيه: “اللهم أرحم من رحل عني ولم يرحل مني.. آلاء أحمد”.

وحول هذه الفتاة اتضح أن آلاء أحمد هي ابنة شقيقة مصطفى حفناوي والتي تأثر كثيرًا برحيلها في سن صغير يوم 30 نوفمبر عام 2017، كما أنه لم ينسى نشر صوره معها وبرفتهما والدتها فقد نعاها بكلمات مؤثرة يوم وفاتها فقال: “إنا لله وإنا إليه راجعون، عروسة في الجنة يا عمري، ربنا يصبرني على فراقك يا حبيبة خالك”.

ومن شدة تأثر مصطفى حفناوي برحيلها لم ينسى نعيها في ذكراها الأولى ومن هذه المحبة لتلك الطفلة وضع على ذراعه “تاتو” يحمل اسمها “آلاء”، وتبين أن له أكثر من صورة عبر حسابه في “إنستغرام”، يظهر فيها واسم “آلاء” واضحًا على ذراعه.

وشيّع مئات المصريين جثمان اليوتيوبر مصطفى حفناوي، مساء الإثنين، في جنازة مهيبة حضرها العديد من أهالي منطقة الصف بمحافظة الجيزة، (مسقط رأسه) فضلًا عن جيرانه وأصدقائه ومحبيه.

ووسط حالة من الحزن بين الأهالي توافدت عشرات السيارات قادمة من المستشفى الجوي التخصصي الذي خرج منه الجثمان متجهة إلى مقابر الأسرة ولم يتمالك الحضور دموعهم في توديعه بالمشهد الأخير.

img

وحرصت أسرته على أداء صلاة الجنازة أمام المقابر قبل أن يوارى جثمانه الثرى في مشهد لم تكن تتوقعه الأسرة والمحبون له في هذا السن الصغير، خاصة وأن الجميع كان يتنبأ له بمستقبل كبير بعدما حقق شهرة واسعة وصداقات مع نجوم الوسط الفني على رأسهم تامر حسني.

وغيّب الموت عن عالمنا، ظهر يوم أمس الإثنين “اليوتيوبر” مصطفى حفناوي متأثرًا بإصابته بجلطة في المخ فقد على إثرها وعيه تمامًا إلى أن فارق الحياة.

وأكدت نبأ وفاته الفنانة المصرية رانيا يوسف من خلال تغريدة لها عبر حسابها في موقع “تويتر” قالت فيها إنه تُوفي وطالبت الجمهور بالدعاء لها بالرحمة.

وكتبت يوسف: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة مصطفى حفناوي ربنا يصبر أهلك ووالدتك، ادعوله بالرحمة والمغفرة”.

وخلال الأسبوع الماضي شهد الوضع الصحي لمصطفى حفناوي تطورًا جديدًا عقب إصابته بنزيف في الدماغ؛ بسبب خطأ طبي من جانب الفريق المعالج، بعدما قام بتشخيص حالته بشكل خاطئ ما أدى إلى تدهور وضعه الصحي خلال 6 ساعات.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى