فن وثقافة

ما سر صداقة نسرين إمام بـ”النجوم المتهمين بالخيانة”؟‎ (فيديو)

[ad_1]

على الرغم من اعتزالها التمثيل، إلا أن النجمة نسرين إمام حاضرة في الوسط الفني بقوة بفعل علاقات زوجها المنتج المصري تامر مرسي مؤسس شركة “سينرجي” للإنتاج الفني.

وتحرص نسرين على علاقاتها المتعددة مع نجوم الفن الذين تربطها بهم صداقات قوية، لكنها لقيت هجوما لاذعا من المتابعين ورواد السوشال ميديا المهتمين بأخبار النجوم؛ إذ وجدوا أن علاقاتها “مثيرة للجدل” واعتبروها صديقة النجوم “المتهمين بخيانة زوجاتهم”.

وكانت الفنانة أصالة نصري قد اتهمتها بـ”الجحود والنكران وتشجيعها على الظلم” بعد أن نشرت نسرين صورا تُظهر مدى سعادتها بـ”نيكول سعفان” حبيبة طارق العريان في حفل عيد ميلاد الأخيرة، رغم علاقة الصداقة التي تربطها بأصالة، “لكنها لم تراع ذلك” واستمرت في نشر صورٍ مع نيكول طوال الفترة الماضية.

مؤخرا نشرت نسرين أمين عبر خاصية “الستوري” في إنستغرام مقتطفات من حفل إطلاق عطر النجم المصري عمرو دياب، وظهرت مع “موديلز” الإعلان، رغم صداقتها أيضا للفنانة دينا الشربيني.

ورأى متابعون أنه كان من المفترض عليها “أن تدعم صديقتها دينا”، لكنّ بعضا آخر رأى أن قربها من عمرو دياب الآن بعد انفصاله عن دينا الشربيني وظهوره المثير للجدل مع موديلز وفنانات أجنبيات “يُثبت صحة اتهام أصالة لها”.

كما تحظى علاقة نسرين أمين والفنانة ريهام حجاج زوجة رجل الأعمال المصري محمد حلاوة وطليق “ياسمين عبد العزيز”، بالقوة وتجتمع معها في عدة مناسبات فنية وتشارك لها صورا بشكل مستمر.

وتعد نسرين ناشطة ع��ر حسابها الخاص على إنستغرام بشكل كبير، وتشارك الجمهور لحظات حياتها الصاخبة، ويظهر من خلاله حبّها للسهر والحفلات والسفر.

وشاركت الفنانة المعتزلة في عدة أعمال فنية شهيرة مثل “مسيو رمضان أبو العلمين” مع النجم محمد هنيدي، وكانت بداياتها في مسلسل “قلب ميت” بجانب شريف منير وغادة عادل.

كما شاركت في دورها الأخير بمسلسل “أدهم الشرقاوي” وحازت على جائزة أفضل ممثلة دور ثاني لنفس الدور.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى