Advertisement
فن وثقافة

ما سبب اختيار ديمة قندلفت لشخصية الطاووس في “انت مين”؟

[ad_1]

تصدرت الحلقة التاسعة من البرنامج الترفيهي “The Masked Singer انت مين؟” التي عُرضت مساء الأربعاء حديث المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة شخصية “الطاووس” التي ظهرت بها ديمة قندلفت على مدار الحلقات الماضية.

وفي أول تصريح لقندلفت، كشفت الفنانة عن سبب اختيارها الظهور بشخصية الطاووس قائلة: “أنا كان بدي كاراكتار يبين إن هو رجل لإني حبيت أعمل هاللعبة أول شي وحبيت أخدع الجمهور ويفكرني إني رجل تحت هذا الكاراكتار”.

وبشأن الشيء المشترك بينها وبين شخصية الطاووس، قالت ديمة قندلفت: “مغرور الطاووس.. أكيد الريش اللي بيفرده هيك مبهر وحلو وأنا كنت مقررة بهذا الشو إني أعمل شي يفاجئ شوي”.

وعن أجمل ما اختبرته في البرنامج، قالت ديمة قندلفت: “يمكن أحلى شي إنك انت حُر.. إحساسك إن في إضاءة جمهور ناس بالملايين عم تشوفك وإحنا عم نشوف الطاووس”.

وتحدثت ديمة قندلفت، عن أصعب ما واجهته في البرنامج بقولها: “ما كان في شي صعب ولكنه كان ممتع بس لحتى الشو يطلع حلو بده حسابات بالراس وأديش يكونوا الناس قراب لإلك ما كتير يقربوا في حملات استغنينها عنها لأن كان الراقصين قريبين لي وكنت خايفة كتير ل الناس قربت عليّ بالشو لأن المنقار مؤذ”.

وعقبّت النجمة السورية، بشأن شعورها بالفضول نحو كشف هوية الغزاة قائلة: “كلن كنت حابة أعرف مين.. كنت حابة أعرف مين عنده هالجرأة”، كما تركت رسالة للطاوس جاء فيها: “زعلت على فكرة.. الطاووس رافقني حلقات طويلة فاكر أول شي كان في غربة بيني وبينه ولكن حبيته كتير والتجربة كتير حلوة”.

وأكدت ديمة أن البرنامج الترفيهي “The Masked Singer انت مين؟ “فريد من نوعه، متمنيًة تكرار التجربة في مواسم جديدة قادمة، وأن يكون هناك موسم ثانٍ وثالث، مردفًة: “ما تهاونت أبدًا في الشخصية وحبيت ألعب اللعبة وأنا شخصية إذا فوت بشغلة بفوت فيها للآخر”.


ونجح قصي خولي ومهند الحمدي وسيرين عبد النور في اكتشاف الشخصية، قبل الإعلان عنها، واضعين المحقق الرابع حسن الرداد في موقف محرج، حيث وضح الأخير عن سبب عدم اختياره اسم ديمة لتلك الشخصية كما فعل زملاؤه الثلاثة.

وقال حسن الرداد، إنه اتصل بديمة بعد انتهاء الحلقة الماضية وظل يراوغها حتى تكشف عن دورها في البرنامج، إلا أنها خدعته بانشغالها في التصوير، وأكدت له عدم مشاركتها بالبرنامج، لذا كان متأكدًا أنها ليست الطاووس.

وقال حسن عقب نزع ديمة قناع الطاووس: “بصي في عيني كدا كويس.. مش مكسوفة من نفسك؟.. أنا اتصلت بديما قندلفت بعد الحلقة اللي فاتت وقعدت أجيبها يمين وشمال عشان أشوف وضعها في البرنامج.. وهي أخدتني في الملف وقعدت تقولي بصور مسلسل ومشغولة.. عشان كده كلهم بيقولوا ديما وأنا متأكد أنها مش ديمة”.


ومازحت قندلفت، الفنان مهند الحمدي عند قوله لها، أنه راسلها عبر “إنستغرام” ليكشف مشاركتها في البرنامج من عدمه، وأنها لم ترد عليه، ف��جابته ديما مازحة: “لما شوفت رسالتك سويت لك بلوك”.

ويقدم برنامج “The Masked Singer- انت مين؟”، 4 محققين، هم النجوم: قصي خولي، وسيرين عبد النور، وحسن الرداد، ومهند الحمدي، بجانب مقدمة البرنامج أنابيلا هلال.

ويعتمد البرنامج على الغموض في تخمين شخصية فنية متخفية وراء شخصية تنكرية، ثم يتم عرض ملف تعريفي لهذا النجم المتخفي، عبارة عن فيديو قصير يسهل على مقدمي البرنامج معرفة تلك الشخصية، وبعدها يقدم أغنية تزيد من الشكوك حوله لتزيد إثارة تخمين من تكون هذه الشخصية؟



[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button