Advertisement
فن وثقافة

ما السبب الحقيقي وراء اعتذار هيفاء وهبي عن المشاركة في مسلسل يسرا؟

[ad_1]

فاجأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، شركة العدل جروب بالاعتذار عن مشاركة الفنانة المصرية يسرا، في مسلسلها الرمضاني القادم والذي يحمل مبدئيًا اسم “حرب أهلية”.

وكشف مصدر من داخل الشركة المنتجة في تصريح خاص لـ”فوشيا” أن السبب الحقيقي وراء اعتذار هيفاء وهبي، عن انضمامها للمسلسل أمام يسرا، هو قرارها بعدم الظهور في دراما رمضان المقبل والغياب عن الماراثون.

وأكد المصدر أن هيفاء وهبي، ورغم موافقتها المبدئية للشركة المنتجة لم تصرح بالموافقة النهائية على هذا الترشيح ثم الاعتذار، مبينًا أنها فكرت في الأمر ثم أبلغت الشركة بالاعتذار، منوها إلى أن هيفاء وهبي تتابع انتشار كورونا بشكل كبير في مصر الفترة الحالية وهو ما جعلها تتراجع بشكل كُلي.

وبيّن المصدر أن ما يُشاع بأن إصابة يسرا ومنتج العمل بفيروس كورونا وتوقف جلسات العمل هما السبب وراء اعتذارها، عار عن الصحة ولكن هيفاء وهبي اعتذرت؛ لأنها ستضطر للمجيء إلى مصر والسفر من مكان لآخر في وقت تلتزم فيه منزلها بلبنان خوفًا من الإصابة.

وحسمت هيفاء وهبي ما تم تداوله بين رواد التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين بشأن وجود خلافات مع يسرا، حيث قال بعض المتابعين إن اعتذار هيفاء وهبي يأتي من كونها تشارك في مسلسل كل عام من بطولتها المنفردة وكذلك يسرا، وهو ما أدى لاعتذار الأولى، الأمر الذي جعل هيفاء وهبي تخرج برسالة تحسم بها الجدل بشأن ذلك الخلاف وأنها ويسرا على علاقة قوية.

واستغلت هيفاء وهبي، تعافي يسرا من وعكتها الصحية جراء إصابتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” وهنأتها بتعافيها، مؤكدًة أن يسرا أجرت مسحة وظهرت نتيجتها سلبية.

ونشرت هيفاء وهبي صورة يسرا عبر حسابها في خاصية “الستوري” عبر موقع “إنستغرام” وكتبت معلقة عليها: “الحمد الله على سلامتك يا قلبي.. لقد تعافت يسرا الحبيبة بالكامل من فيروس كورونا.. لقد أجرت مسحة وظهرت نتيجتها سلبية”.

يذكر أن آخر مسلسلات يسرا هو “خيانة عهد” الذي عرض في رمضان 2020، بينما عرض لهيفاء وهبي في سبتمبر الماضي أحدث مسلسلاتها التلفزيونية “أسود فاتح” عبر منصة “شاهد” الرقمية التابع لمجموعة “إم.بي.سي”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى