فن وثقافة

ماذا قالت سلام سعد عن إهانة إليسا للرئيس اللبناني ومواقفها بعد الانفجار؟

[ad_1]

شنت النجمة إليسا هجوما حادا على الطبقة السياسية الحاكمة في لبنان، ووجهت رسالة شديدة اللهجة الرئيس ميشال عون، على خلفية فاجعة مرفأ بيروت التي وقع ضحيتها مئات القتلى وآلاف الجرحى فضلا عن تشريد الآلاف من الأشخاص، وأضرار مادية تفوق الـ15 مليار دولار.

وعبرت إليسا في رسالتها شديدة اللهجة للرئيس اللبناني عن استيائها من قراراته، والأحوال التي آلت اليه الأمور في لبنان خلال عهده، وخاصة بعد انفجار مرفأ بيروت.

وصبت إليسا جام غضبها على الرئيس عون، من خلال حسابها على “تويتر”، فكتبت تقول: “يعني الحيوان عندو حس أكتر منك، الله يستر لبنانهالمرة مش بس بيروت.. الله لا يسامحك يا ميشال عون”.

كلماتها هذه كانت بمثابة قنبلة موقوتة بخاصة في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان، ما يفتح الباب على مصراعيه حول هذا التصرف، إذ حولت صفحتها على تويتر لتسليط الضوء على مختلف الأحداث السياسية والاجتماعية التي يمر فيها لبنان أو غيره من الدول.

وانقسم المتابعون بين من صفق لجرأتها في التعبير عن الآراء السياسية كما وصفوها بـ” ناطقة باسم الشعب”، معتبرين بأنها من يقود البلد مرشحينها لمنصب رئاسة الجمهورية، مستعنين بكلمات أغنيتها: “ابويا علّمني ما خافش ودايماً واجه قدري”، ودعوها إلى الانتباه إلى سلامتها وصحتها.

في حين، اعترض البعض على مضمون التغريدة، وتوجهوا إليها بكلمات قاسية متوجهين إليها بالقول “إسمه فخامة الرئيس”، ووضع آخرون هذه التغريدة “برسم الجهات المعنية”، داعين إلى التحقيق معها، مؤكدين أنه لو كان هناك دولة سوف تتم محاسبتها،‏‎ ونصحها البعض بترك السياسة والتركيز على الفن.

واستغرب آخرون الهجوم الشرس على إليسا بسبب هذه التغريدة، فتساءل أحد المغردين على تويتر “انو ما فهمت ليش بس الفنان عنا يعطي رأيو الحر بتهاجموه؟ بذكّركن شو عملوا فنانين اميركا وقت ترامب؟ وكيف عبّروا متلن متل اي مواطن وبنفس الكلمات؟ حاج نفاق بقى”.

واللافت، أن النجمة إليسا لم تتراجع عن هذه التغريدة رغم موجة الانتقادات التي تعرضت لها إذ نشرت نشيد موطني… وعلقت بالقول:” هالنشيد بتلاقي كل الشعوب حالها فيه، واليوم غيّرنا الصور لنزيد مأساتنا الجديدة اللي عشناها ببيروت. بتمنى نتوحد عا بيروت الحلوة تا ترجع أحلى”.

الفيديو المرفق، تسلط خبيرة الإتيكيت د. سلام سعد الضوء على تصرفات النجمة إليسا الأخيرة بخاصة التي تتعلق بالناحية السياسية.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: