فن وثقافة

ماذا قالت سلام سعد عن إطلال�� ديمة الجندي المُفاجئة والهجوم ضدها؟

[ad_1]

تعرضت الممثلة السورية ديمة الجندي لهجوم عنيف عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت صورة جديدة، اعتبرها البعض غير متوقعة ولا تتناسب مع المكانة التي رسمتها لنفسها.

فقد ظهرت الممثلة ديمة الجندي ، بإطلالة كاجوال مرتدية بنطلون جينز، مع جاكيت باللون الأسود وتوب مكشوف وشفاف بعض الشيء، فيما أبقت على شعرها الطويل مفرودا على ظهرها، مع نظارة شمسية سوداء وعمدت إلى وضع بعض المجوهرات البسيطة.

واللافت، أن هذه الصورة للممثلة ديمة الجندي قد تم تداولها على نطاق واسع، إذ عبر عدد كبير من رواد مواقع الاجتماعي عن صدمتهم لهذه الإطلالة.

كما تنوعت التعليقات إذ تساءل البعض: “الفنانات السوريات إلى أين.”، ليعتبر آخرون أن: “فنانات العالم العربي بشكل عام مو بس السوريات”.

وعلّق آخرون بأن ديمة الجندي كانت قد رسمت لنفسها في الأدوار الفنية التي قدمتها في العديد من المسلسلات صورة مختلفة تماما وغير التي ظهرت بها في هذه الإطلالة.

وبالعودة إلى إطلالة الجندي ، فإنها لم تكن وليدة اللحظة، إذ كانت قد خضعت لجلسة تصوير في دبي، في أكتوبر من العام 2019، بنفس ما كانت ترتديه، وبصورة أوضح وقد تركت شعرها منسدلا على كتفها الأيمن .

في سياق آخر سبق وأن أكدت الجندي في تصريحات تلفزيونية، أنها ستعتذر عن أي عمل يجمعها بمواطنتها نسرين طافش؛ لأن الأخيرة تسببت بإيذاء صديقتها ديمة بياعة وشقيقتها، كما أكدت أنها لا يمكن أن تكون وطافش صديقتين؛ لأن كلا منهما من طينة مختلفة وطريقة حياة مختلفة، قائلة “لا يمكن أن تعمل مع ناس يؤذون الآخرين”.

وكانت ديمة قد حلّت ضيفة على برنامج “أكلناها” وسألها المذيع والممثل السوري باسم ياخور إن كانت ستقبل أن تتعرى مقابل 2.5 مليار دولار وقالت إنها لا تقبل حتى لو دفعوا لها المليارات.

الفيدير المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع “فوشيا” مع خبيرة الاتيكيت والبروتوكول د. سلام سعد إذ تحدثت عن إطلالة ديمة الجندي والهجوم الذي تعرضت له.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: