Advertisement
فن وثقافة

ماجد المصري يحتفل بخطوبة ابنته ماهيتاب (فيديو وصور)

[ad_1]

احتفل الفنان ماجد المصري، بخطوبة ابنته “ماهيتاب المصري” على شاب من خارج الوسط الفني يُدعى “مصطفي القاضي”، وذلك في حفل عائلي بسيط اتسمت أجواؤه بالخصوصية؛ إذ جاء الاحتفال في منزل والد العروس وسط حضور المقربين فقط.

وظهرت ماهيتاب المصري في الاحتفال بخطوبتها بإطلالة خطفت بها الأنظار حيث جاءت كإطلالة المحجبات فارتدت فستانا أبيض طويلًا، واتسم التصميم بقصته الفضفاضة وأكمامه الطويلة المزينة بالشراشيب المنسدلة.

ونسقت ابنة ماجد المصري إطلالتها بطرحة باللون الأبيض ولم تبالغ في ارتداء الإكسسوارات والمجوهرات وهو ما جعل إطلالتها تعتمد على البساطة، فيما وضعت لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الترابية الهادئة المتناسقة مع لون بشرتها.

وشاركت ماهيتاب صورًا ومقاطع فيديو مع متابعيها عبر خاصية “الاستوري” في “إنستغرام”، واتضح من خلال الصور أنها تجاهلت والدتها الفنانة المعتزلة منى إش إش والتي تعد طليقة الفنان ماجد المصري، ويبدو أنها لم تحضر الحفل كونها لم تظهر في أي صورة.

وأثيرت تساؤلات بشأن عدم ظهور منى إش إش والدة ماهيتاب المصري معها في صور، مفسرين الأمر أنها لم تحضر، وأكدوا أنه لا يوجد سبب لعدم حضورها سوى أن هناك ربما خلافات مع طليقها، مستبعدين ما زعمه البعض أنها كانت مصابة بكورونا وخافت على نفسها من الحضور.

واستشهد ممن يقولون ذلك بأنها ظهرت برفقة ابنتها ماهيتاب في أحد الأفراح مؤخرًا خلال زواج أحد المقربين منهما وكانا يغنيان سويًا وتبادلا القبلات، مشيرين إلى أنه لا خلاف مع الأم وابنتها وسط تساؤلات عن سبب عدم ظهورها ولكنها لم تسفر عن إجابة مقنعة؛ لأنها ربما حضرت ولم تظهر في صور.

ومؤخرًا تحدث الفنان ماجد المصري عن ما أُثير بشأن توسطه لابنه المخرج أحمد المصري كي يدخل الوسط الفني من بوابة الإخراج، وأوضح ماجد المصري في تصريحات إعلامية أنه اعتذر للمخرج محمد سامي على الهواء لإنهاء الخلاف بينهما الذي كان قائمًا منذ سنوات.

وأعلن ماجد المصري خوضه دراما رمضان المقبل من خلال مسلسل جديد يحمل اسم “الوجه الآخر”، وأشار إلى أن هناك فيلمًا سينمائيًا يتم التحضير له كاشفًا عن موعد تصويره وطرحه.

وأفصح ماجد المصري عن موقفه من البطولة المطلقة وإمكانية إصراره عليها خاصةً بعد نجاح مسلسله الأخير “بحر” الذي عرض خلال الشهرين الماضيين.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button