Advertisement
فن وثقافة

لينا الفيشاوي تتضامن مع والدتها هند الحناوي بعد تصريحات والدها (صور)

[ad_1]

تضامنت الفتاة الشابة “لينا” ابنة الفنان المصري أحمد الفيشاوي، من طليقته هند الحناوي، مع والدتها وذلك في أول رد فعل لها عقب تصريحات أطلقها والدها بشأن أزمته مع والدتها بعد صدور حكم لصالحه من محكمة مصرية بوقف حبسه ومنع دفع إيجار مسكنها.

ونشرت لينا الفيشاوي، صورًا لها برفقة والدتها هند الحناوي من خلال حسابها عبر موقع “إنستغرام”، أكدت في تعليقها بأنها معجبة بقوة والدتها على التعافي من أي موقف تقع فيه.

وقالت لينا الفيشاوي: “في الخارج مع هند الحناوي صخرتي وعالمي، لم يكن هناك وقت أشك فيه في نواياك تجاهي أو تجاه أي شخص آخر.. أنا أكثر من محظوظة أن يكون لدي ملاك مثلك هذا الأمر حقيقي.. قلب من ذهب وعقل فولاذي، أنا معجب دائمًا بقوتك على التعافي”.

وفي الوقت الذي أبدى فيه العديد من المتابعين إعجابهم بإطلالة لينا الفيشاوي وأثنوا على فستانها الذي ظهرت به، انتقد آخرون والدتها بسبب تعمدهما في إحدى الصور كشف “بطنها” رغم أن الملابس التي ارتدتها ليست مكشوفة.


وكان أحمد الفيشاوي قد روى لأول مرة تفاصيل جديدة بشأن أزمته مع ابنته، وكشف ما فعلته طليقته هند الحناوي في تخريب علاقته بابنته “لينا” أدت إلى ابتعادها عنه.

وجاء تعليق أحمد الفيشاوي عقب إصدار المحكمة قرارًا بإلغاء حكم حبسه عامًا، مشددًا على أن هند الحناوي فشلت في حبسه، وذلك بنشره مجموعة من الصور التي جمعته بابنته “لينا” عبر “إنستغرام” والتي أكد أنه يراها حتى إتمام عامها الـ11.

وكتبت الفيشاوي: “النهاردة هند الحناوي فشلت اإنها تحبسني سنة بمعرفة بنتي ��ينا.. ده الوقت أني أقولكوا اللي حصل بااختصار.. أنا بشوف لينا من وهي عندها 3 سنين بعد ما المشاكل خلصت بيني وبين مامتها وبالتالي كنت بصرف على أكلها، شربها ، هدومها ومدرستها الكنديه في مصر”.

وأضاف: “هند فهمتها عكس كده بس أنا عندي ما يثبت ذلك، لما لينا تمت 11 سنة هند اقترحت إننا نوديها مدرسة خاصة في لندن لتدريس الفنون من غناء، تمثيل، إخراج .. إلخ، تحمست جدًا عشان كنت شايف فيها موهبة كبيرة”.

وتابع: “قدمت في المدرسة ووافقت على السفر.. وأول ما هند وصلت بـ(لينا) إنجلترا نقلتها من المدرسة ومن لندن إلى (كِنت) – (Kent) لمدرسة مش تخصصها الفنون بمصاريف أقل بكتير وحطت فلوس مدرسة بنتي في جيبها وأيضًا عندي ما يثبت ذلك في الوقت المناسب”.

وأوضح الفيشاوي: “أنا مش بالوم على لينا علشان هي كذبوا عليها كتير وغالبًا هي هتشوف الصور دي ويمكن تفتكر إني كنت موجود عشانها وبحبها ومازلت”.

وكانت محكمة مصرية قد برّأت الفنان أحمد الفيشاوي، من قضية امتناعه عن دفع نفقة ابنته “لينا” ومصروفاتها الدراسية، وذلك بقرارها الصادر بإلغاء حكم حبسه عامًا على خلفية تلك القضية.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى