فن وثقافة

لورا أبو أسعد تُعايد شقيقتها ميسون بهذه الكلمات.. والجمهور يتغزل بهما

[ad_1]

عايدت الفنانة السورية لورا أبو أسعد شقيقتها الصغرى ميسون بعيد ميلادها الذي صادف يوم أمس الـ 25 من شهر يناير.

ونشرت لورا صورة تجمعها بشقيقتها وكتبت عليها معلقة: “من روحي، العمر كلو ياروحي فرح ونجاح وصحة وسعادة، بحبك قد البحر وسمكاته”.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصورة والمنشور؛ إذ علق بعضهم أنهما تملكان جمالا مميزا، وأنهما قد تكونان قد ورثتاه من والدتهما.

فيما عبر عدد كبير من المعلقين عن صدمتهم لمعرفة أنهما أختان، مؤكدين أنهم لم يكونوا يعلمون بهذا الأمر سابقًا، على الرغم من تشابه ملامحهما واسم العائلة.

ولورا أبو أسعد هي الشقيقة الكبرى للفنانة ميسون، بدأت مشوارها الفني في مسلسل بيت العز إلى جانب عباس النوري ونبيلة النابلسي في عام 2003.

وشكل عام 2005 نقلة كبيرة لها، حيث ظهرت في عدة مسلسلات من بينها مسلسل “أنا وأربع بنات”، و”عربيات” وهو لوحات دراما منفصلة ناقدة اجتماعية.

كما شاركت في العام نفسه بنحو سبع حلقات بمجموعة أدوار مختلفة في مسلسل أمهاتنا، وهو عمل يتحدث عن الأمهات، بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل “رجال ونساء”، لتتوالى بعدها عليها العديد من الأدوار.

img

وعرفت لورا بشكل كبير من خلال دبلجة المسلسلات التركية، حيث أنشأت شركة خاصة بدوبلاج المسلسلات التركية والمكسكية باسم “فردوس للإنتاج الفني”.

فيما تعتبر شقيقتها ميسون أنشط منها فنيًا حيث يوجد في رصيدها الفني عدد كبير من الأعمال المهمة، أبرزها “قانون ولكن” إلى جانب بسام كوسا، “قلبي معكم” إلى جانب عباس النوري، عن الخوف والعزلة، رجال العز إلى جانب رشيد عساف وميلاد يوسف، كما قدمت شخصية رزان في مسلسل أرواح عارية إلى جانب قصي خولي وسلافة معمار.

img

هذا وشاركت ميسون في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة بموسميه السادس والسابع بشخصية نادية، أما آخر أعمالها فكان مسلسل “عندما تشيخ الذئاب” والذي عرض في الموسم الرمضاني 2019 وشاركت فيه بشخصية رابعة زوجة جبران “عابد فهد” إلى جانب نخبة من النجوم نذكر منهم سلوم حداد، سمر سامي وهو العمل المأخوذ عن رواية تحمل نفس اسم العمل.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى