Advertisement
فن وثقافة

لمى الرهونجي زوجة يزن السيد تستعرض حملها على شاطئ وتوجه رسالة للنساء!

[ad_1]

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

أعلنت لمى الرهونجي زوجة الفنان السوري “يزن السيد” حملها الأول منه، عبر منشور على صفحتها بـ” انستغرام” رصدته “دراما تريند”.

وكتبت الرهونجي كلمات بسيطة أعلنت فيها حملها وشوقها للقاء طفلها، قائلة: “مخلوق صغير قد يغير كل حياتك .. ناطرة بفارغ الصبر”.

الرهونجي نشرت عدة صور من على شاطئ البحر بفستان أسود ضيق، استعرضت فيها امتلاء بطنها بما يبدو أنها في الشهر الرابع من الحمل.

وأشارت إلا أنها لم تشعر بالفرق بين حملها الأول بابنتها “أصالة” من طليقها ” أنس نصري شقيق الفنانة أصالة بالرغم من أنها بلغت 36 عاماَ.

كما وجهت زوجة الفنان السوري رسالة للنساء اللواتي يقلقن من فكرة الحمل والإنجاب، قائلة: “يعني الحمل مو مرض حتى تخافو منه”.

وأضافت: “عيشو حياتكم و سافرو و العبو رياضة بس بالحدود يلي بتناسب أجسامكم و المتابعة مع الدكتور وإرشاداته و لا تقولو كبرنا على شي”.

وتابعت الرهونجي أن الأوان لم يفت بعد، مشيرة إلا أنها ترغب بأن ترزق بـ “بنت” إلا أن نتيجة الفحص تقول أنها حامل بـ”صبي” وهي سعيدة به.

اقرأ أيضاً: تغيرت ملامحه كثيراً.. مستر بين يظهر بصور جديدة بدت عليه ملامح التقدم بال��ن واضحة!

وانهالت التعليقات والمباركات على الرهونجي، مشيدين بجمالها وحفاظها على جسمها، داعين لها بالسلامة والخلقة التامة لمولودها القادم.

كما توجهت زوجة يزن برسالة شكر ومحبة لكل المهنئين والمباركين لها، وقالت: ” الله يعطي كل واحد على اد نيته …. و الله يطعم كل مشتهي أولاد”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button