فن وثقافة

لمى الرهونجي.. تزوجت أول مرة شقيق أصالة وارتبطت بيزن السيد سرًا لسببين

[ad_1]

 

تصدر الفنان السوري يزن السيد، حديث المتابعين، بعدما احتفل بمولوده الجديد “آدم” مع زوجته سيدة الأعمال السورية، لمى الرهونجي.

وشاركت لمى الرهونجي الجمهور بمجموعة من الفيديوهات، من داخل المستشفى قبل الولادة وبعدها، شكرت من خلالها الكادر الطبي لاهتمامهم ومعاملتهم الحسنة معها.

وظهر يزن السيد لحظة رؤيته طفله، والدموع تنهمر من عينيه، بينما كان في فيديو آخر برفقة زوجته وهو يقبلها على رأسها لتقول: “لازم وثق الحدث، يزن حاط النضارة لأن كان عم يبكي”.

لكن العديد من المتابعين تساءلوا عن تفاصيل ��ياة زوجة يزن السيد، وطبيعة عملها، بعدما تبين أنهم لا يعرفونها، رغم أن لمى الرهونجي متفاعلة عبر حساباتها على مواقع التواصل، وتحديدًا إنستغرام وتنشر جميع إطلالاتها المتنوعة ونشاطاتها في مجال عملها.

ووفق المعلومات، فإن لمى الرهونجي هي سيدة أعمال سورية، متخصصة في مجال الأزياء والجمال، تبلغ من العمر 36 عامًا، حيث ولدت في الأول من يناير عام 1984، وعاشت طفولتها في سوريا، لكنها سافرت إلى أميركا وهي بعمر الـ 15 عامًا.

الرهونجي درست إدارة أعمال لمدة عامين في الولايات المتحدة، وحصلت على شهادة البكالوريا، ثم توجهت إلى لندن لاستكمال دراستها الجامعية.

وعملت سيدة الأعمال ستايلست لمسلسلات عديدة في شركة كلاكيت بأبوظبي، وتمتلك “بوتيك” خاصًا بها، يحمل عنوان “فاشن أند مور” للأزياء.

أما بالنسبة لزواجها، فقد ارتبطت لمى الرهونجي أول مرة من أنس نصري، شقيق الفنانة السورية أصالة نصري، وأنجبت منه طفلتها أصالة، لكنهما أعلنا الانفصال فيما بعد.

وفي عام 2018، تزوجت الرهونجي الممثل السوري يزن السيد، لكن زواجهما كان سريًا، حيث أجهضت طفلها وقتها لتحافظ على سرية ارتباطهما، ثم أعلانا عنه عام 2019، لتنجب منه في 2020 طفلهما الأول آدم.

وحرص الثنائي على إخفاء زواجهما، حفاظًا على مشاعر “يعرب” ابن يزن السيد من زوجته الأولى، وعلى مشاعر أصالة ابنة لمى من زوجها الأول أنس، شقيق الفنانة السورية.

وكان يزن السيد قد ارتبط أول مرة عام 2012، من السورية فلك قمر، وأنجبت منه الطفل “يعرب”، حيث استمر زواجهما خمس سنوات فقط، وانفصلا عام 2017.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: