Advertisement
فن وثقافة

لطيفة وعاصي الحلاني يمدحان “عروس بيروت”.. كارمن وظافر عابدين يردان

[ad_1]

يبدو أن الفنانة لطيفة التونسية تتابع مسلسل “عروس بيروت” من بطولة الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص، والممثل التونسي ظافر العابدين، والممثلة اللبنانية تقلا شمعون؛ إذ أشادت لطيفة عبر صفحتها الخاصة على تويتر بتمثيل كارمن بصيبص وكتبت: “كارمن بصيبص كم انتِ رائعة وحساسة وطبيعية يا كارمن قصدي يا ثريا في عروس بيروت الف مبروك نجمة بمستوى عظيمة”.

وعبّرت لطيفة عن إعجابها الشديد بأداء الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص في المسلسل والتي تلعب ضمن العمل دور ثريا، زوجة فارس (الممثل التونسي ظافر العابدين).

وردت كارمن على إشادة لطيفة بالثناء على مديح لطيفة واعتبار ما قالته شهادة بحقها، وكتبت:”هيدي شهادة بفتخر فيها! شكرا من كل قلبي عكلامك الحلو عني! انا من محبينك ومحبي فنك واغانيكي”.

ولم تكن لطيفة الوحيدة التي أشادت بـ”عروس بيروت” بل أيضًا المغني عاصي الحلاني الذي وجه المديح له، وكتب عبر تويتر:”مين متلي عم يحضر #عروس_بير��ت وما اجمل المشاركة بين الممثلين اللبناني مع التونسي مع السوري برنامج رائع والممثلين روعة كتير حبيت الفكرة والقصة الموسيقة التصويرية رائعة بالتوفيق”.

ورّد النجم ظافر العابدين على عاصي شاكرا إيّاه على دعمه وكلماته الجميلة وقال باللغة الإنكليزية ما معناه: “شكرا جزيلا لدعمك وكلماتك الجميلة. من الرائع معرفة ذلك أنك مستمتع بالمسلسل”.

ويلعب العابدين دور فارس في المسلسل؛ إذ تعرّض لحادث في الحلقتين السابقتين وظهر في المستشفى قبل أن يكتشف وجود شقيقه من أبيه آدم الذي يكيد له مفاجأة.

ويحظى المسلسل بجزئه الثاني بنجاح لافت ونسبة مشاهدة عالية في سائر أنحاء العالم العربي بسبب أحداثه المشوّقة.

وفي الجزء الثاني من “عروس بيروت” تواجه عائلة الظاهر صفعات قوية من أقرب الناس إليهم، وتوجب على فارس وثريا الوقوف بجانب بعضهما في وجه الصعوبات التي تعصف بعلاقتهما.

في سياق آخر كانت الفنانة التونسية قد عايدت والدتها بكلمات رقيقة وهنأتها من خلالها بعيد ميلادها ونشرت مقطع فيديو مرفقا بمقطع من أغنيتها “يا أمي” التي كانت طرحتها في العام 2019 وتقول كلماتها :”زمان أنا كنت بنتك.. دلوقتي إنتي بنتي.. وأنا مهما كبرت إنتي.. في عينيا زي ماانتي.. وانا طالعة لمين ما ليكي.. أنا تربية إيديكي.. تعبك يا أمي راحة.. عمري ما يغلاش عليكي”.

وظهر في خلفية الفيديو صورة جمعت لطيفة بوالدتها التي بدت جالسة على كرسي متحرك، وقد وقفت وراءها الفنانة التونسية ووضعت يديها على كتفها بحنان وعلقت عليه :”كل ثانية و كل سنه وانتي والروح والدم اللي بيسري في روحي كل سنة وانتي الضحكة اللي في حياتي كل سنة وانتي الفرحة ودنيتي ودنيا اخواتي كلنا كل سنة وانتي تاچ روسنا كل ثانية وانتي منورة حياتي و حياتنا كلنا يا اغلى ما عندي يا اروع عام يا وطني و روحي و دنيتي ربنا يحفظك يخليكي لينا يا أمي”.

يذكر أن آخر أعمال لطيفة، ألبومها الجديد “أقوى واحدة”، يضم 14 أغنية تعاونت فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم أيمن بهجت قمر، وليد سعد، مدين، مونتي، إسلام صبري، حسام سعيد ومحمد ومحمود أنور.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button