Advertisement
فن وثقافة

كيندال جينر تستعرض روتين جمالها.. خلفها حوض استحمام بـ40 ألف دولار

[ad_1]

استعرضت عارضة الأزياء الأمريكية، كيندال جينر حمامها الفاخر أثناء الحديث وتطبيق روتين جمالها عبر حسابها على “إنستغرام”.

وظهرت كيندال البالغة من العمر 25 عامًا وهي تقف أمام حوض استحمام فاخر مصنوع من الذهب بقيمة 40 ألف دولار، وقامت بتنظيف بشرتها ببعض منتجات البشرة الراقية؛ إذ ظهرت بوجه مشرق خال من العيوب.

يظهر حمامها بألوان محايدة مع لمسة من الضوء الطبيعي؛ ما يجعله مساحة مثالية لبدء يومها.

وكانت مجلة Architectural Digest  قد سلطت الضوء خلال الصيف الماضي على منزل جينر بأكمله وتحدثت للمجلة عن رغبتها في إنشاء مساحة منزلية مليئة باللمسات الشخصية.

وقالت: “حياتي تنطوي على الكثير من الفوضى والسفر والطاقة العالية، لذلك أردت منزلا يتسم بالهدوء ومكانا يمكنني فيه الاسترخاء”.

تحدثت كيندال جينر في الماضي عن النضالات التي واجهتها بسبب بشرتها؛ أثناء عملها كوجه إعلاني لخط منتجات علاج حب الشباب من علامة “برواكتيف” التجارية.

وفي مقابلة عام 2019، تحدثت العارضة الأمريكية عن رحلتها الصاخبة مع مشاكل بشرتها المتقلبة، قائلة: “لقد عانيت من حب الشباب في فترتين مختلفتين من حياتي”.

وأضافت:” الأولى عندما كنت في المدرسة الثانوية، فكنت لا أنظر إلى أعين الناس حتى عندما أتحدث معهم، وفي المرة التالية، عندما كان من المفترض أن أكون العارضة النموذجية التي ينظر العالم كله إليها بعدسة مكبرة”.

وبعد أن وصلت بشرتها الشكل المُرضي، شاركت بعض نصائحها أثناء حديثها مع مجلة “فوغ”، حيث قالت إنها تضع قناع وجه الشوفان والأفوكادو وتستخدم زيت اللافندر للترطيب قبل استخدام قناع الكولاجين للوجه.

كما تحدثت كيندال أيضًا عن أهمية النظام الغذائي باعتباره جزءًا كبيرًا من تلك المعادلة، مشيرة إلى أنها قررت التوقف عن منتجات الألبان وهو ما ساعدها كثيرًا.

يأتي ذلك بعد أيام قليلة من توقيع عائلة كارداشيان وجينر اتفاقا لعرض محتوى جديد عبر شبكة التلفزيون الأمريكية “هولو” المملوكة لشركة “ديزني” .

ومن المقرر أن يظهر في المحتوى القادم؛ والدتهما كريس جينر وبناتها كورتني وكيم وكلوي كارداشيان وكايلي وكيندال جينر، ومع ذلك لم يتم الكشف عن طبيعة العمل الجديد.

وكشفت كريس جينر عن الصفقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كتبت: “متحمسة للإعلان عن شراكتنا الجديدة متعددة السنوات مع هولو وستار”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button