فن وثقافة

كيندال جينر تؤكد علاقتها بـ”ديفين بوكر” يوم عيد الحب (صور)

[ad_1]

أكدت عارضة الأزياء الأمريكية، كيندال جينر، علاقتها بلاعب كرة السلة، ديفين بوكر رسميًا بصورة عبر إنستغرامها في يوم عيد الحب، وذلك بعد أشهر من الشائعات والتكهنات.

ونشرت العارضة البالغة من العمر 25 عامًا صورة عبر حسابها في إنستغرام من خلال خاصية “ستوري” وهي مستلقية وبجانبها اللاعب الشهير.

ولم ترفق كيندال الصورة بأي تعليق نصي سوى إضافة قلب أبيض صغير في الجانب الأيمن العلوي من الصورة.

وارتدت جينر سترة خفيفة بأكمام طويلة وأسدلت شعرها خلف رأسها على سطح المنضدة، فيما ظهر بوكر بقميص أبيض مع قبعة ولم يكشف عن وجهه.

ويعتبر هذا المنشور هو الأول الذي تنشره كيندال وتكشف فيه عن حبيبها عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

وكانت قد شوهدت جينر وبوكر معًا في أبريل من العام الماضي عندما رافقها في رحلة برية إلى أريزونا، وأثارا الشائعات بشأن ارتباطهما في الأشهر التالية، حيث ظهرا كثيرًا وهما يتناولان الطعام ويذهبان في رحلات التسوق معًا في مناسبات متعددة.

img

ورفض الاثنان الإدلاء بأي تعليقات عامة حول طبيعة علاقتهما، بالرغم من ظهورهما في أوضاع رومانسية وتأكيد العديد من المصادر على الأمر.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، قال أحد المقربين منهما إن الاثنين يحاولان تحقيق أقصى استفادة من وقتهما معًا، وأشار إلى أن علاقة جينر وبوكر بسيطة من دون تعقيد.

img

وقال إنه لا توجد أي توقعات كبيرة أو التزامات من أي جانب، إلا أنهما يقتربان بشكل كبير، ويفهم ديفين جيدًا طبيعة عمل كيندال وحبها قضاء أوقات فراغها مع العائلة والأصدقاء والحصول على مساحتها الخاصة.

وعلى عكس باقي أفراد عائلتها، دائمًا ما تحيط كيندال علاقتها الرومانسية بالخصوصية وتبقيها بعيدًا عن الأضواء.

وأعدت كيندال سابقًا اثنين من لاعبي كرة السلة، حيث ارتبطت باللاعب بن سيمونز في عام 2018 وانفصلا في نهاية عام 2019، كما ارتبطت باللاعب بليك جريفين، وانتشرت أيضًا العديد من الشائعات التي تشير إلى علاقة كيندال بعارض أزياء وشاب فلسطيني يُدعى “فيصل خضرة”.

img

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: