فن وثقافة

كيف ردت نور عريضة على متابع سألها عن ترهلات بطنها؟

[ad_1]

أجابت الفاشينستا اللبنانية نور عريضة؛ عن سؤال أحد متابعيها حول سبب وجود ترهلات في بطنها، معبرة عن استيائها من مثل تلك الأسئلة، مبينةً أنها أجابت عن ذلك السؤال حتى توجه رسالةً للفتيات بأن لا أحد مثالي في كل شيء؛ حتى وإن كانت عارضة أزياء ومضطرة للحفاظ على جسمها بسبب ما يتطلبه عملها.

ونشرت عريضة صورة لها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، أظهرت ترهلات بسيطة جداً في بطنها، ما أثار فضول أحد المتابعين ودفعه للسؤال كونها عارضة أزياء، قائلاً: “ليش بطنك هيك”.

لترد نور عريضة في منشورٍ خاص على ذلك السؤال قائلة: “هيك بطنى لأن مثلي مثل كل امرأة، صحيح إنو شغلي بيطلب منى حافظ على جسمى بس بالنهاية أنا إنسان حتى لو كنت عارضة أزياء، وما حدا شكل جسمه بلا أي طعجة، هالجسم حمل وولد شهور”.

ووجهت عريضة رسالة لكل الفتيات مطالبةً إياهن بأن تتقبل كل واحدة منهن نفسها كما هي لأنه لا يوجد إنسان مثالي حتى الفنانات وعارضات الأزياء، حيث قالت عن ذلك: ” لكل بنت عم تقرأ تذكري إنو ولا أي شخص بالدنيا ولا أي فتاة بتشوفيها بالمجلة مثالية، كلنا بشر، حبي حالك”.

وبمجرد نشر عريضة لردها انهالت عليها التعليقات تعجبا من تركيزها على مثل هذه التفاصيل، حيث قالت متابعة:”لك شو هيدا التركيز”، وأضافت أخرى: “ما هذه العقول التى أرى والله بطنك ما شاء الله مثالية ما عليكى من الكلام العجيب”، وتابعت أخرى: “أنا كمان بحب حالي”.


وكانت الفاشينيستا نور عريضة قد كشفت عن أن السبب الرئيسي لهجرتها من لبنان هو ابنتها، لافتة إلى أنها لم تعد تشعر بالأمان بعد انفجار مرفأ بيروت الذي وقع في 4 أغسطس الماضي، مضيفةً أنها اضطرت لترك لبنان رغماً عنها وليس بإرادتها.

وتعدّ نور من أشهر مدونات الموضة في العالم العربي، ويبلغ عدد متابعيها على إنستغرام 4 ملايين متابع، كما حققت نجاحات عديدة، حتى باتت من الوجوه الأساسية لدور الأزياء العالمية والعلامات التجارية الخاصة بالجمال.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button