فن وثقافة

كيف أثرت توبا بويوكستون سلبا على “ابنة السفير” منذ انضمامها إليه؟

[ad_1]

أثر انضمام التركية توبا بويوكستون إلى مسلسل “ابنة السفير” بشكل سلبي عليه، إذ أكدت وسائل إعلامة فنية تركية انسحاب 3 ممثلين بعد انضمامها، بدلا من نسليهان أتاغول إثر تعرّض الأخيرة لوعكة صحية.

كما أثرت مشاركة توبا بدور البطولة في المسلسل على قصته التي تغيّرت بشكل كامل، وبالتالي استدعى تغيّراً في صفوف أبطال المسلسل الذي بدأت أدوارهم بالانتهاء.

وإذا ما وضعنا جانباً انسحاب الممثل أوراز كايجلار أوغلو بعد انضمام توبا للمسلسل لأن ذلك كان قد تم الحديث عنه قبل أسابيع من مشاركة توبا، إلا أنّ 3 ممثلين حتى اللحظة انتهت أدوارهم.

وكانت البداية مع الممثل بولنت شاكراك الذي يُقدّم شخصيّة “كهرمان” في المسلسل، حيث ودع العمل في الأيام الماضية برسالة عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل.

img

بعدها بأيام ودّعت الممثلة غوزدة جيغاجي التي تقوم بشخصية “جيلان” في المسلسل، ونشرت رسالة وداع لدورها أيضاً عبر حسابها الرسمي.

img

وعما قريب فإنّ الممثلة هيفدا زيزان ألب التي تقوم بشخصية “إيلفان” ستود��ع المسلسل وينتهي دورها فيه خلال الأيام المقبلة.

img

كما أنّ انضمام توبا أثّر على نسب المشاهدة التي ما زالت تتراجع، فوصلت في إحدى الفئات هذا الأسبوع إلى حدود الـ2.5 وهو أمر صادم وفق المتابعين.

من جانبها كانت تقارير الصحف التركية قد كشفت عن أجر النجمة توبا بويوكوستن مقابل المشاركة في مسلسل “ابنة السفير”، اذ حصلت على 3 مليون ليرة تركي أي ما يتجاوز الـ400 ألف دولار كمقدم للتعاقد مع الشركة المنتجة، كما أنها ستحصل على 200 ألف ليرة تركي أي ما يعادل 27 ألف دولار مقابل المشاركة في كل حلقة بجانب حصولها على نسبة من المبيعات الخارجية للمسلسل.

توبا البطلة الجديدة للعمل تشارك النجم إنجين إكيوريك البطولة للمرة الثانية وذلك عقب العمل معاً لمدة 6 سنوات خلال تصوير مسلسل العشق الأسود وهو ما حقق لهما نجاح كبير كثنائي، وحمس الجمهور لمشاركة توبا في العمل خصوصاً بعد انخفاض نسب المشاهدة.

كما عبرت توبا سابقا عن سعادتها بالمشاركة في العمل من خلال نشر جانب من الكواليس حيث علقت قائلة: إذا كان هناك شيء يتدفق نحوك بسهولة، فيقولون لك تقبله في حياتك. تدفق كل شيء في طريقك بسهولة وجمال … أشكر كل فريقي لعيونهم التي نظرت إلي بحب وإيمان. لقد تبللنا جميعًا تحت نفس المطر بطرق مختلفة”.

وتدور أحداث مسلسل “ابنة السفير” عن قصة حب نارة ابنة السفير التي كانت تسافر باستمرار بحكم طبيعة عمل والدها لكنها وقعت في حب سانجار ابن العامل، لكن في ليلة الزواج منه اكتشف سانجار أن نارة تعرضت للاغتصاب لكنه لم يصدقها وتوقع أنها خانته وقام بطردها.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: