Advertisement
فن وثقافة

كم بلغ سعر فستان درة في حفل عقد قرانها على هاني سعد؟

[ad_1]

جذبت الفنانة التونسية درة، الأنظار بفستانها البسيط الذي ظهرت به خلال احتفالها بعقد قرانها على مهندس الديكور المصري هاني سعد، في الحفل الذي أقيم بمدينة الجونة في محافظة البحر الأحمر المصرية.

وأطلت الفنانة درة في مجموعة من الصور، جمعتها بزوجها هاني سعد، بفستان أبيض بسيط أظهر بشكل كبير جمالها، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل ومكياجًا بسيطًا.

وبدأ متابعو الفنانة التونسية، بالبحث عن سعر فستانها، ليتبين أنه من مجموعة ما قبل خريف 2020، للمصمم اللبناني زهير مراد، حيث يبلغ سعره حسب موقع زهير 3 آلاف و205 دولار أمريكي.

وأعلنت درة مساء الإثنين، عقد قرانها على هاني سعد، ونشرت عددًا من الصور عبر حسابها على “إنستغرام” من الحفل البسيط الذي أقيم في مدينة الجونة، بعد انتهاء المهرجان السينمائي.


وعلقت درة على الصور قائلة: “الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات.. تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر.. شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا.. ما جمعه الله في الحب لا يفرقه انسان”.

وا��هالت التعليقات على صور الفنانة درة، من زملائها الفنانين ومعجبيها الذين قدموا التهنئة لها ولزوجها على عقد القران، معبرين عن إعجابهم بإطلالتها البسيطة خلال الحفل.

وقالت الفنانة المصرية نسرين أمين: “ألف مليون مبروك حبايبي ربنا يحفظهم ويبعد عنهم كل وحش ويسعدهم”، وأضافت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني: “ألف مليون مبروك يا حبيبتي”.

وحرصت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، على تهنئة درة بعقد قرانها قائلة: “مبرررررروك حبيبتى الف مبرووووووك”، بينما عبرت الفنانة المصرية بسمة عن إعجابها بإطلالتها قائلة: “زي القمر يا حبيبتي ربنا يسعدك يا قمر”.

كما حرص عدد كبير من الفنانين على تقديم التهنئة لدرة وهاني، وكان من ضمنهم: الفنانة نيللي كريم، والفنانة الكبيرة صابرين، وآسر ياسين، ونرمين ماهر، ومي سليم، وعباس أبو الحسن وغيرهم.

ويمتلك زوج الفنانة درة شركة كبرى للديكور في العاصمة المصرية القاهرة، ولديه عدد كبير من الأصدقاء في الوسط الفني والرياضي، منهم: الفنان أمير كرارة، واللاعب السابق لمنتخب مصر محمد زيدان، وهو عاشق للسيارات الفارهة والساعات باهظة الثمن.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى