Advertisement
فن وثقافة

كم بلغت تكلفة إطلالة نجوى كرم في نصف نهائي “ذا فويس سينيور”؟ (صور)

[ad_1]

فاجأت المطربة اللبنانية نجوى كرم، جمهورها بإطلالة مميزة خلال ظهورها في مرحلة نصف نهائي برنامج المواهب الغنائية “ذا فويس سينيور”، وصفها المتابعين لها بـ”الأنيقة” وسط إشادة واسعة بها.

وأطلت نجوى كرم، بفستان من ماركة ALEX PERRY وحمل اللون الأخضر الفسفوري، وجاء بكتف واحد وشقْ جانبي طويل، بينما انتعلت حذائها من نفس اللون جعل الإطلالة متناسقة.

وبحسب الموقع الذي يوفر ذلك الفستان والحذاء فقد تبين أن الفستان وصل سعره إلى 1365 دولار، بينما الحذاء وصل سعره إلى 650 دولار.

img

وتداول متابعون في مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من إطلالة نجوى كرم وصورًا عدة أثنوا خلالها على إطلالتها وأكدوا أنها فنانة واثقة بنفسها وهو ما تبين من لحظة صعودها المسرح.

img

ويبدو أن الإطلالة كان محط إعجاب من نجوى كرم بها أيضًا حيث قامت بتغيير صورتها الخاصة وغلاف حسابها عبر موقع “تويتر” بصور من تلك الإطلالة.

وفي تفاصيل الحلقة ومجرياتها انطلقت الحلقة مع فريق هاني شاكر، وكان أول صوت ذهبي وقف على المسرح هو عبد العزيز بن زينة ليغني الأغنية التراثية “غرامك”، ثم غنت ميرفت كامل “إن كنت ناسي أفكرك” للمطربة الراحلة هدى سلطان، تبعها فيكين طاربينيان في أغنية “Fly me on the Moon” لفرانك سيناترا.

بينما كان بسام نصري آخر المشتركين ضمن فريق هاني شاكر حيث غنى “إمتى الزمان” لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، وفي لحظة الاختيار، نقل هاني معه إلى الحلقة الختامية عبدالعزيز بن زينة وميرفت كامل.

وبعدها انتقلت المنافسة إلى فريق ملحم، وقد بدأت مع الحسين فضلاوي بالأغنية التراثية “حيرتني بنية”، ثم رشيد الحاج بموال عايش غريب الدور وأغنية “سلم عليها” للراحل ملحم بركات، تبعه نادية بوشمع بالقدود الحلبية “بيضاء بلا كدر”، وأغنية “إبعتلي جواب” للمطرب صباح فخري.

بينما كان آخر المواهب في فريق ملحم مع عبدو ياغي بموال “من يوم من يومين” للمطرب ناظم الغزالي وأغنية “عندك بحرية” للراحل وديع الصافي، فيما قرّر ملحم أن ينقل معه إلى نهائيات البرنامج الحسين فضلاوي وعبدو ياغي.

وفي ختام الحلقة، غنى ملحم زين مقطعًا من أغنية “عندك بحرية” لتمازحه نجوى وتدعوه للاختيار بأن ينضم إلى إحدى الفرق الثلاثة، قبل أن يختتم ياسر السقاف وأنابيلا هلال الحلقة، على أمل اللقاء في الحلقة الثانية والأخيرة من مرحلة نصف النهائيات.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى