Advertisement
فن وثقافة

كريستيانو رونالدو يصاب بكورونا.. وهذه نتائج جميع مخالطيه

[ad_1]

أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، عن إصابة قائد المنتخب اللاعب كريستيانو رونالدو، 35 عاما، بفيروس كورونا المستجد.

وأكد البيان الصادر عن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، أن رونالدو لم تظهر عليه أعراض الإصابة بفيروس كورونا ويشعر أنه “بخير”، لكن يجب أن يخضع الآن لفترة من العزل الذاتي لحين تعافيه من الإصابة.

وبين الاتحاد أن مهاجم يوفنتوس، سيغيب عن مواجهة السّويد في دوري الأمم الأوروبية المفترض إقامتها يوم غد الأربعاء، كما أن هناك شكوكا حول مباريات يوفنتوس المقبلة ضد ناديا كروتوني ودينامو كييف في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وأشار الاتحاد البرتغالي إلى أن بقية الفريق البرتغالي عادوا بنتائج اختبارات سلبية اليوم الثلاثاء، ورونالدو هو اللاعب الوحيد المصاب بالفريق.

وقد نشر رونالدو صورة لنفسه على إنستغرام يوم أمس الإثنين، وكان زملاؤه في منتخب البرتغال مجتمعين سوياً على مائدة عشاء طويلة، ومع ذلك لم يتم الإبلاغ عن أي اختبارات إيجابية أخرى.

 


وقد شارك كريستيانو رونالدو قبل أيام في مبارة انتهت بتعادل فريقه البرتغال السلبي مع منتخب فرنسا، في دوري الأمم الأوروبية، وتميز بأداء لافت في المباراة، ليحتفظ (برازيل أوروبا) بصدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن الديوك الفرنسية.

على صعيد آخر، أعلن النجم كريستيانو رونالدو عن موعد اعتزاله كرة القدم، بعد سنوات طويلة مع منتخبات البرتغال ومانشستر يونايتد وريال مدريد، ويوفنتوس الإيطالي حالياً.

وقال رونالدو في تصريحات صحفية: “سيكون كأس العالم 2022، البطولة الأخيرة لي في كرة القدم”.

وشارك رونالدو مع منتخب بلاده في بطولات كأس العالم 4 مرات، (2006 و2010 و2014 و2018)، وكانت أبرز انجازاته في المونديال، التأهل إلى نصف النهائي في مونديال 2006 بألمانيا.

وتوج رونالدو “صاروخ ماديرا” مع منتخب بلاده بلقب بطل كأس أمم أوروبا “يورو 2016” لأول مرة في تاريخه، وأحرز “صاروخ ماديرا” بقميص المنتخب البرتغالي 101 هدف، ويعتبر هو الهداف التاريخي “للسيليساو” الأوروبي.

ويُعد رونالدو واحداً من أكثر الرياضيين شهرة، وقد حصل على لقب أفضل رياضي في العالم من قبل فوربس في عامي 2016 و2017، بالإضافة إلى أشهر رياضي في العالم من قبل إي إس بي إن في أعوام 2016 إلى 2019.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button