Advertisement
فن وثقافة

كرم الشعراني يكشف شخصيته بـ “مقابلة مع السيد آدم 2”.. ويؤكد: أعيش علاقة حب

[ad_1]

https://www.youtube.com/watch?v=GxBFeSzCVrg

أعرب الفنان السوري كرم الشعراني عن رضاه واستمتاعه في المشاركة بمسلسل البيئة الشامية “حارة القبة” تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة عاج للإنتاج الفني، معتبراً أن السعادة تلاقيه كلما بذل جهداً في عمل مهم.

وحول شخصيته بالعمل قال الشعراني لـ”فوشيا” إنه يؤدي شخصية “أبو الريح” وهي شخصية شريرة، وسلبية، ودائماً ما تصنع المشاكل في الحارة ويعرف هو وصديقه “طبنجة” الكثير من الأسرار عن الحي، لذلك يحاولون ابتزاز الناس بها واستغلالها عن طريق إخراج الضريبة والجزية وما يسمى “الحلوان”.

وفي أحداث العمل يقوم “أبو الريح” بفعل غير مقصود يحدث الكثير من المشاكل في الحي وتظهر نتائجه في الجزء الثاني من العمل.

من جانب آخر وعلى الصعيد العاطفي أكد الشعراني وجود الحب في حياته مع التكتم عن ذ��ر اسم الفتاة التي قرر الارتباط بها، ولكن أعطى الحرف الأول من اسمها، مشيراً إلى جدية علاقته بها وسيكون هناك مشروع زواج ولكن بعد فترة بعيدة إلى حد ما.

وعن علاقته بالوسط الفني بيّن الشعراني أنه ليس لديه عداوات بالوسط، أما عن أصدقائه فقال إن كل من يجتمع معهم في عمل هم أصدقاؤه، ولكن ليس هناك اجتماعات خاصة والمقربين منه جداً بعضهم من خارج الوسط ومنهم الكابتن ابراهيم عالمة حارس المنتخب السوري لكرة القدم.

وعن تجربته في تقديم البرامج ورغبته في تكرارها قال الشعراني إنها كانت تجربة عابرة رافضاً فكرة أن يقدمها مرة ثانية، لأنه اكتشف مكانه الحقيقي الذي درس فيه ووجده متمكناً من التمثيل بمعزل عن الأمور الأخرى لكي لا يتشتت في التعدد.

وعن رأيه في تقديم الفنانة السورية جيني إسبر لبرنامج “رحلة الملايين” قال إنه لا أحد يختلف على ظهورها وحضورها وروحها المرحة مبيناً أنها وجدت التقديم إضافة لها أما على صعيده الشخصي فاكتفى بالتمثيل.

وعن تحضيراته المقبلة إلى جانب مسلسل “حارة القبة” قال إنه انتهى من تصوير مسلسل “بعد عدة سنوات” إخراج عبد الغني بلاط. كاشفاً أنه سيبدأ خلال الفترة المقبلة تصوير الجزء الثاني من مسلسل “مقابلة مع السيد آدم”.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button