فن وثقافة

كاريس بشار.. خلاف طويل مع سلاف فواخرجي وستخرج في عمر الـ60 عن صمتها‎

[ad_1]

احتفلت الفنانة السورية كاريس بشار بعيد ميلادها، وشاركت جمهورها على إنستغرام صورة جديدة لها، علقت عليها بالقول: “وهي صاروا 45.. كل الحب”.

وتلقت بشار التهاني والتبريكات من زملائها الفنانين، وكذلك جمهورها، متمنين لها دوام الصحة والسعادة والتألق والنجاح الدائم في مسيرتها الفنية والخاصة.

وكتب الفنان باسم ياخور في رسالة إلى كاريس: “كل سنة وانتي بخير وسعادة ونجاح كاريس العزيزة”.

وقال لها الفنان قصي خولي: “العمر كله يا الغلا”، كما كتب لها الفنان محمود نصر: “سنين كتار مليانين حب وفرح ونجاح”، وعلقت لها الفنانة هبة نور: “كل ما تكبر تحلى وتصير أحلى وأحلى”.

ووجهت الفنانة صباح الجزائري التهنئة لبشار، فكتبت لها: “العمر كله حبيبتي بالسعادة والنجاح والتألق”، وقالت كندة علوش: “العمر كلو حبيبتي.. يا رب دائمًا قمر ومنورة”.

في غضون ذلك استذكر العديد من المتابعين الأدوار التي جسّدتها الفنانة كاريس بشار في الدراما السورية، وركز أغلب المتابعين على دورها في مسلسل “ليالي الصالحية” عام 2004 بدور “سعدية” زوجة المعلم عمر (عباس النوري) في العمل الدرامي.

كذلك استذكروا أعمالا أخرى شاركت فيها مثل “أهل الراية”، “خاتون”، “سلاسل دهب”، “مسافة أمان”، “هارون الرشيد”، وغيرها الكثير.

وبالحديث عن بداياتها، فقد تخصصت كاريس بشار في مجال الإعلام وانضمت إلى فرقة زنوبيا للفنون الشعبية لثلاث سنوات، اختارها الفنان دريد لحام للمشاركة في مسرحيتيه «صانع المطر» و«العصفورة السعيدة» ودخلت عالم التلفزيون من خلال تصويرها مسلسلات «يوم بيوم» «عيلة ست نجوم» و«العبابيد»، واستطاعت النجاح بتقديم الأدوار الكوميدية على الرغم من أنها كانت ببداياتها آنذاك.

على صعيد حياتها الخاصة، تزوجت من رجل الأعمال شادي جواد، وأنجبت منه ابنا واحدًا يُدعى «مجد»، وقد انفصلت عن زوجها في العام 2014.

يذكر أنه عند الحديث عن كاريس بشار يعلق العديد من المتابعين على الخلاف الطويل الذي حصل بينها وبين النجمة سولاف فواخرجي، حيث يعود إلى عام 1999، ولا يزال لغاية الآن، وتمنى الكثير من الجمهور أن تتصالح النجمتان، لاسيما أنهما محبوبتان ومبدعتان، ولهما قاعدة شعبية كبيرة.

وتعد كاريس بشار بعيدة عن والصحافة والإعلام وقالت في إحدى التصريحات”:بكرا بس يصير عمري 60 سنة راح أعمل لقاء موسّع أتحدث من خلاله عن تجربتي في الحياة.. لذلك دعوني الآن صامتة، وفي الستين سأخرج عن صمتي”.

يذكر أن الفنانة كاريس بشار منشغلة حاليًا بتصوير دورها ف�� الجزء الثاني من سوق الحرير، تأليف: حنان حسين المهرجي وسيف رضا حامد ويزن الداهوك، إخراج: المثنى صبح بعد انسحاب بسام الملا مخرج الجزء الأول.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: