الرئيسية / فن وثقافة

قضية “حمزة مون بيبي”.. عايشة عياش تكشف حقيقة اعتقالها بمطار دبي -فيديو

بعد تداول خبر اعتقالها بمطار دبي على خلفية تورطها في قضية “حمزة مون بيبي”، نفت المصممة المغربية عائشة عياش كل الأخبار التي تم تناولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية.

وكشفت المغربية عائشة عياش في تصريح صحافي لبرنامج “بالفن”، بخصوص اعتقالها بمطار دبي لحظة محاولة سفرها لتركيا، أنها تعيش حياتها بشكل طبيعي ولم يتم توقيفها أو استدعائها على خلفية قضية “حمزة مون بيبي”.

وكانت مواقع التواصل الإجتماعي، قد تداولت شريط فيديو لعائشة عياش، قيل أنه تم توثيقه من داخل مقر شرطة مطار دبي، بعدما إنتشرت في الأيام الأخيرة إشاعات تفيد أن المصالح الأمنية للشرطة القضائية، أصدرت مذكرة بحث دولية ضد عائشة عياش وذلك للاشتباه في تورطها في قضية “حساب حمزة مون بيبي”، بدون أي تأكيد أو نفي لهذا الخبر.

Voir cette publication sur Instagram

#عيشة_عياش ?? ماتنساوناش من الدعم و البارتاج فضلا وليس امرا البنات لي كتحلم بجسم أنثوي %100 عندي ليك الحل ?? عيتي ماخليتي ماجربتي درتي الكديرة درتي القويلبات خديتي سيروات من صيدلية كتغلاضي من بعد كتفشي ?? صافي باراكا عليك خليك من المواد الكيماوية راه تعاونية درعة تافيلالت جابتليكم منتوج طبيعي ?? مستخلص من أعشاب طبيعية وزيوت مقطرة لهي أساسية أليزوين فيه بزاف ❤❤ مصرح به من طرف وزارة الصحة ?? إيوا ديري نية أدخلي ضربي ضويرة ?? للطلب المنتوج ? Page Instagram : @najwa_creme ❤ Page Instagram : @najwa_creme ❤ Page Instagram : @najwa_creme ❤ WhatsApp : 0627920515 ? WhatsApp : 0627920515 ? WhatsApp : 0627920515 ? ——————————————–. #ابتسام_تسكت #دنيا_بطمه #اسماء_المنور #شيرين_عبدالوهاب #حاتم_عمور #ايهاب_امير #سعيدة_شرف #المغرب #تركيا #فخر_العرب #المغربيات_خط_أحمر #كاظم_الساهر #زكرياء_الغفولي #مصر  #شهرزاد_عكرود #الخليج #السعودية #الجزائر #دينا_أقصبي #المغربيات_اجمل_نساء_الكون #سناء_عكرود #فولو #ضفني #البحرين #سعدالمجرد #الجمال_المغربي #حسين_الجسمي

Une publication partagée par اخبار المشاهير (@akhbar_lmachahir_official) le

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.