Advertisement
فن وثقافة

قصي خولي ينشر بوستر 2020 بعد تسريبه.. بيوت مدمرة ونادين نجيم بالحجاب

[ad_1]

نشر الفنان السوري قصي خولي عبر حسابه الخاص في إنستغرام، البوستر الرسمي لمسلسل 2020، وهو العمل الذي يجمعه للمرة الثانية بالفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

وكتب خولي على البوستر تعليقا: “الظاهر أنه تسرب البوستر لمسلسل 2020.. بكل الأحوال انتظرونا بشهر رمضان الكريم 2021 بعمل مختلف وإن شاء الله سيكون إنجاز مهم على صعيد مسيرتنا جميعاً من شركة إنتاج إلى فنانين، كتّاب، فنّيين وكل مفاصل العمل الأخرى”.

وتوجه الممثل السوري بالشكر لأهل الحي الذي تم تصوير العمل فيه، قائلًا: “بدي اتشكر الجميع على جهدهم وتعبهم والحقيقة حابب اتشكر اهل الحارة الكرام يلي استضافونا بحارتهم كل فترة التصوير بكل الحب والاهتمام يلي احاطونا في (اهل الرويسات)”.

وأثار البوستر حماسة الجمهور، حيث يكشف في خلفيته عن خراب وبيوت مدمرة، فيما تظهر الفنانة نادين نجيم بالحجاب، وإطلالة بسيطة تكشف عن شخصيتها في العمل.

ويظهر قصي وهو ممسك “سيجارة” وبإطلالة بسيطة أيضًا، مما يشير إلى أن العمل سيكون مختلفًا جدًا عن “خمسة ونص” الذي جمع النجمين في رمضان ما قبل الماضي، حيث يروي المسلسل قصة رجل الأعمال غمار الغانم الذي يرتبط بالدكتورة بيان، وكان التصوير في بيوت فاخرة وقصر الغانم.

يُشار إلى أن العمل كان من المفترض أن يعرض في الموسم الرمضاني الماضي، إلا أنه وبسبب انتشار وباء كورونا المستجد تم تأجيله للموسم الحالي. وعن هذا الأمر، كان قد قال الفنان قصي خولي في تصريح تلفزيوني: “حصل تأخير بسبب الكورونا، وإذا كنا قررنا نفوت كنا بدنا نحرق الوقت حرق، والحقيقة العمل متعوب عليه بكل خطوطه إنتاجيًا في البداية. وأعتقد أنه سوف يكون عملًا نوعيًا بفكره، طريقة طرحه، مواضيعه، تصويره، سوف يكون جديدًا”.

وكان خولي قد حقق نجاحًا لافتًا مؤخرًا، من خلال مشاركته في مسلسل “لا حكم عليه” الذي عُرض على منصة شاهد الإلكترونية، واعتبره البعض أنه عودة مميزة للفنان السوري، وشارك في البطولة النسائية الفنانة اللبنانية، فاليري ابو شقرا.

فيما غابت نجيم عن الدراما منذ آخر أعمالها خمسة ونص، خاصة أنها تعرضت للإصابة في انفجار مرفأ بيروت، حيث تضرر وجهها بشكل كبير، مما اضطرها لإجراء العديد من العمليات.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى