فن وثقافة

قبلة شون مينديز على قدم حبيبته كاميلا كابيلو تتخطى 5 ملايين إعجاب

[ad_1]

أثار النجم الكندي شون مينديز، حالة من الاهتمام بين الجمهو�� عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب صورة نشرها عبر حسابه في موقع “إنستغرام” وتناقلتها العديد من الحسابات الفنية المتتبعة للمشاهير.

وظهر “شون مينديز” في الصورة وهو برفقة حبيبته الفنانة الأميركية كاميلا كابيلو، حيث قام بتقبيل قدمها تعبيرًا عن حبه لها بمناسبة “الفالنتين” الذي وافق 14 فبراير، وخلال ساعات قليلة استطاعت الصورة أن تتخطى 5 ملايين إعجاب “لايك” بين الجمهور المتابع لحساب “مينديز”.

وظهرت كاميلا كابيلو، بملابس منزلية اقرب للرياضية، فيما تعمد الثنائي إظهار تعبيرات وجهيهما أمام الكاميرا بأن الصورة مقصود تصويرها بتلك الطريقة غير العفوية فأصبحت بحسب بعض المتابعين وكأنها مصطنعة.

وأشعلت الصورة ضجّة واسعة بين المتابعين، الذين اعتبروا تلك الصورة لا تمت للرومانسية أو مناسبة عيد الحب بصلة، مشيرين إلى أن حركة كهذه تعد “غير لائقة” وأنه كان بإمكان “مينديز” التعبير عن عاطفته تجاه حبيبته بطريقة أخرى أكثر رومانسية ورقي.

وترك شون مينديز تعليقًا على الصورة قال فيه: “أنا أقبل قدمك لأنني أحبك”، بينما دونت حبيبته “كابيلو” تعليقًا قالت فيه: “أحبك بابو” في إشارة للاسم الحركي الذي تناديه به.

وفي السياق ذاته، نشرت كاميلا كابيلو، عبر حسابها في “إنستغرام” صورة جمعتها بحبيها شون مينديز، ظهرا فيها بشكل أكثر رومانسية حيث كانت تقبله في فمه، وهي الصورة التي حظيت إعجاب الكثير من المتابعين الذين اعتبروها أكثر رومانسية.

وظهر “مينديز”، وهو بقصة شعر “ذيل حصان” وه التي أشارت لها “كابيلو” في تعليقها على الصورة، فكتبت: “عيد الحب الخاص بي لديه ذيل حصان! عيد الحب والصداقة سعيد”، فيما تخطت تلك الصورة أكثر من 3 ملايين إعجاب “لايك”.

img

يُشار إلى أن النجمين مينديز وكابيلو، التقيا للمرة الأولى خلال تعاونهما ضمن أغنية Seniorita ونشأت بينهما منذ ذلك الحين علاقة عاطفية، وذلك بعد انفصال النجمة عن حبيبها الإنجليزي ماثيو هاشي عقب ارتباط استمر بينهما لمدة عام ونصف.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: